مشاهدة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 18-7-2020 في الدوري الايطالي

hellas-verona-fc-vs-atalanta
سيكون ملعب مارك أنتونيو بينتجودي شاهدا على واحدة من المباريات القوية في بطولة الدوري الإيطالي وتحديدا المرحلة الرابعة والثلاثين في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

5 مباريات متبقية لأتالانتا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فهل يفعلها أبناء المدرب جاسبريني ويحققوا حلما طال انتظاره بالتتويج بلقب الكالتشيو للمرة الأولى في تاريخهم، ربما يبدو هذا حلما قبل سنوات بل قبل أشهر لكنه الآن يقترب خاصة مع تعثر حامل اللقب والمتصدر يوفنتوس في المباريات الأخيرة.

توقيت مباراة أتالانتا وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي


وتتابعون مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا اليوم في تمام الساعة 17:15 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 17:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:15 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 17:15 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 18:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:15 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 18:15 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:15 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:15 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويأتي أتالانتا في المرتبة الثالثة حاليا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة ، وهو أعلى عدد نقاط وصل إليه الفريق في مسيرته، وفي حال نجح في تسجيل انتصار جديد اليوم على هيلاس فيرونا سيقلص الفارق مع يوفنتوس إلى 4 نقاط فقط، وهو ما يعني زيادة الضغط على السيدة العجوز.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وهيلاس فيرونا اليوم


وتشاهدون مباراة أتالانتا وهيلاس فيرونا التي تأتيكم في الجولة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وقناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق أحمد عبده.

ويمتلك نادي هيلاس فيرونا في رصيده 44 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بجدول ترتيب الكالتشيو، وخسر خارج قواعده في الجولة الماضية أمام روما بهدفين مقابل هدف.

أما نادي أتلانتا الذي يقدم واحدة من أفضل بطولاته والنسخ التي يشارك بها حيث تمكن من سحق بريشيا في الجولة الماضية بستة اهداف مقابل هدفين، في سلسلة من النتائج الجيدة كان من أهمها مؤخرا التعادل مع يوفنتوس المتصدر بهدفين لمثلهما على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.
اكتبلنا تعليق