مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 13-7-2020 في الدوري الدوري الاسباني

granada-cf-vs-real-madrid 
يتجه نادي ريال مدريد صوب ملعب نويفو لوس كارمينيس حيث يلتقي مع غرناطة العنيد في مواجهة لن تكون سهلة على الملكي ، الذين يسعون لوضع قدم على سلم التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، حيث تأتيكم المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

هذه المباراة ليست سهلة على ريال مدريد الطامح لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني، خصوصا أن المنافس اليوم غرناطة القوي الذي يلعب موسما رائعا وهذا يظهر من سلسلة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة.

ويتمتع لاعبو ريال مدريد بالثقة والرغبة في تحقيق الفوز اليوم الذي يدفعهم كثيرا نحو لقب الليجا، واستعادة فارق الـ 4 نقاط مع برشلونة الذي تغلب بهدف دون رد على بلد الوليد في نفس الجولة جاء من توقيع الأوروجوياني لويس سواريز.

ويقود زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فريقه لسلسلة رائعة من الانتصارات عقب العودة من فترة التوقف الطويلة التي استمرت لأكثر من 90 يوما على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث فاز في 8 مباريات كان آخرها يوم الجمعة الماضي على ديبورتيفو ألافيس بثنائية كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام غرناطة:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – رافائيل فاران – سيرجيو راموس – فيرلان ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

في خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

وسيحاول نادي غرناطة تعويض نتيجة الدور الأول الثقيلة حيث خسر الفريق الأندلسي أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحتل غرناطة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة ومازال لديه الفرصة كاملة من أجل اقتناص أي من المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي بعد أن ابتعد رسميا عن المربع الذهبي وبالتالي لن يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام ريال مدريد:


في حراسة المرمى: روي سيلفا

في خط الدفاع: فيكتور دياز – خيرمان – دومينجوش دوارتي – ديميتري فولكير

في خط الوسط: ماكسيم جونالون – يان إيتيكي – رامون عزيز

في خط الهجوم: ألفارو فاديّو – كارلوس فيرنانديز – داروين ماتشيس

ويعيش نادي ريال مدريد وجماهيره أجواء احتفالية بلقب الليجا قبل أن يحسمه الفريق بشكل رسمي خصوصا مع تراجع كبير في مستوى خصمهم الأول وغريمهم التقليدي برشلونة، بعد تفوق كتالوني عقب العودة من التوقف لم يستمر طويلا خاصة مع سقوط البارسا أمام إشبيلية في فخ التعادل السلبي، ثم تعادل آخر أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما.

وشهدت الفترة الأخيرة في ريال مدريد تألق العديد من اللاعبين ومن أهمهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تصدى لعديد الكرات الحاسمة وصنع الفارق مع الملكي في أكثر من لقاء، ليبرهن أنه الأفضل حاليا، بالإضافة إلى قيمة القائد سيرجيو راموس ورغبته دائما في إثبات الذات وتقديم المزيد من الدعم لزملائه وهو ما ظهر في الجولات الأخيرة بتسجيله العديد من الأهداف عن طريق ركلات الجزاء.

يضاف إلى الثنائي السابق، كل من فيرلاند ميندي الظهير الأيسر والذي يقدم مستويات مميزة ، رفقة داني كارفخال والفتى البرازيلي كاسيميرو ولن ننسى بكل تأكيد الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة


ويتأهب الجمهور العاشق لسحر زيدان وريال مدريد لمتابعة مباراتهم أمام غرناطة في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة.

معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم


وأعلنت مجموعة قنوات Bein Sports عن نقل مباراة ريال مدريد ضد غرناطة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 في وجود استوديو تحليلي كبير لهذه المواجهة المرتقبة مع تواجد الجزائري حفيظ دراجي ليكون معلقا على أحداثها.
اكتبلنا تعليق