مشاهدة مباراة خيتافي واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم 16-07-2020 الدوري الاسباني

getafe-cf-vs-atletico-de-madrid
يحتضن ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وتأتي مباراة اليوم في ظروف خاصة للفريقين وخاصة خيتافي الذي يبحث بشكل كبير عن حسم واحدة من اللقاءات الصعبة في بطولة الدوري الإسباني أمام واحدة من الأندية القوية في عالم الساحرة المستديرة وهو أتلتيكو مدريد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي في الجولة 37 من الليجا


تترقب الجماهير مباراة قوية للغاية لفريق أتلتيكو مدريد الذي ضمن رسميا التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل رفقة عدد من الأندية وهم ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.

وتنطلق منافسات مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحاديية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد نادي إشبيلية الذي يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

ويقدم أتلتيكو مدريد مباريات مميزة تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي وجده نفسه متأهلا لدوري أبطال أوروبا قبل نهاية البطولة الإسبانية بجولتين، بعد أن ابتعد عن المنافسة على لقب الليجا في مباريات هذا الموسم وإن كان قد ظهر على سطح المنافسة في أسابيع قليلة.

وبعد أن ضمن أتلتيكو مدريد التواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بات عليه التفكير في مباراة دور ربع النهائي من بطولة التشامبيونزليج في الموسم الجاري حيث أسفرت القرعة عن وقوع الروخي بلانكوس مع لايبزيج الألماني وهي مباراة في غاية القوة ، نظرا لإمكانيات الفريق الألماني الكبيرة والتي أظهرها هذا الموسم في وجود مجموعة من الأسماء المميزة والتي يأتي في مقدمتها تيمو فيرنر الذي تعاقد معه تشيلسي الإنجليزي رسميا بداية من الموسم القادم.
اكتبلنا تعليق