مشاهدة مباراة فيورنتينا وبولونيا بث مباشر اليوم 29-07-2020 الدوري الايطالي

fiorentina-vs-bologna
يستضيف الفيولا مباراة جديد من أجل صناعة الحدث ، مشاهدة مباراة فيورنتينا وبولونيا بث مباشر اليوم وذلك على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في مبارة تأتي ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

فيورنتينا خسر مباراته الماضية أمام روما على ملعب الأوليمبيكو بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 43 في المركز الثاني عشر ، حيث تمكن زملاء النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري 10 انتصارات وتعادل في 13 مواجهة وخسر في مثلهم.

التشكيل المتوقع لفيورنتينا أمام بولونيا:


في حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي.

في خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو - ماتيا باني - ستيفانو دينزفيل - لاديسلاف كرييتشي.

في خط الوسط: بليريم جيمايلي - جاري ميدل - روبيرتو سوريانو.

في خط الهجوم: ريكاردو أورسوليني - فيديريكو سانتاندير - نيكولا سانسوني.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد بولونيا:


ويمني فيورنتينا النفس بأن يصل إلى مستوى مميز خاصة مع تواجد العديد من اللاعبين المميزين سواء في خط الدفاع أو الوسط والهجوم، وتتابعونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق نوفل الباشي.

أما فريق بولونيا فهو أفضل حالا من فيورنتينا، فيتقدم عليه بمركز وحيد، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، وتفوق في الجولة الماضية على ليتشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشاهدة مباراة فيورنتينا وبولونيا بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لبولونيا:


في حراسة المرمى: بارتلومي دراجوفسكي.

في خط الدفاع: نيكولا ميلنكوفيتش - جيرمان بيزيلا - خوسيه مارتن كاسيريس - بول ليرولا.

في خط الوسط: ماركو بيناسي - ايريك بولجار - جايتانو كاستروفيلي - هنريك دالبرت.

في خط الهجوم: فيدريكو كييزا - فرانك ريبيري.

موعد مباراة فيورنتينا وبولونيا اليوم


الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:45 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 23:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت قطر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة .
اكتبلنا تعليق