مشاهدة مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 16-07-2020 الدوري الانجليزي

crystal-palace-fc-vs-manchester-united
سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع مباراة قوية ومرتقبة بين مانشستر يونايتد ونظيره كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيلهرست بارك.

ويرغب مانشستر يونايتد في استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بهدفين في كل شبكة ، وهي محاولة جديدة لإنهاء الموسم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر يونايتد 16 انتصارا هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 35 مباراة خاضها الفريق في الموسم الجاري، وخسر في 8 مواجهات ، أما التعادل فقد حسم مواجهات الشياطين الحمر في 11 لقاء.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم


وتتابعون مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويقدم مانشستر يونايتد واحدة من أفضل مواسمه في السنوات الأخيرة، والتي جاءت تحت القيادة الفنية للنرويجي جونار أولي سولسكاير، خاصة على مستوى الجماعية والنتائج في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد العودة من فترة التوقف الطويلة التي جاءت على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس


ووفقا لما أعلنته مجموعة قنوات Bein Sports فإن قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ستقوم بنقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر بتعليق سوار الذهب.

خسارة كريستال بالاس في الجولة الماضية أمام استون فيلا بثنائية محمود حسن تريزيجيه ستزيد من الضغوطات على الفريق لاستعادة التوازن، حيث يسعى لتحقيق الفوز خاصة أنه يحتل المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 42 نقطة.
اكتبلنا تعليق