مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 14-7-2020 في الدوري الانجليزي

chelsea-fc-vs-norwich-city
سيكون ملعب ستامفوردبريدج حاضرا بدون جماهيره لاحتضان افتتاحية الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي ونوريتش سيتي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث تشيلسي عن الاستفاقة بعدما تعرض لهزيمة مذلة أمام شيفيلد يونايتد في الجولة الفائتة من البريمير ليج، وسط أجواء خالية من الجماهير على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبات موقف تشيلسي في منتهى الصعوبة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فاشتعل الصراع مع أندية عديدة على حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام نوريتش سيتي:


في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

في خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا – كيرت زوما – أندرياس كريستينسن – ريز جيمس

في خط الوسط: جورجينيو – روز باركلي – ميسون ماونت

في خط الهجوم: ويليان – تامي أبراهام – كريستيان بوليسيتش

وقبل نهاية مسابقة الدوري الإنجليزي بـ 3 جولات، يحتل البلوز المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 60 نقطة، لكن الأمور لا تبدو جيدة خاصة أن مانشستر يونايتد يترقب هذه اللحظة من أجل الانقضاض على هذا المركز وتوجيه ضربة قوية لأحلام تشيلسي وليستر سيتي في بلوغ دوري أبطال أوروبا، لكن الحقيقة يجب أن تقال أن الأخيرين هما من فعلا ذلك بخسائرهما الغريبة في الجولات الماضية.

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي


وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في تمام الساعة 21:15 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 21:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:15 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:15 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:15 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:15 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 22:15 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 22:15 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 22:15 مساء بتوقيت قطر.

أما عن نوريتش سيتي فقد هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب" بعد أن تذيل ترتيب البريمير ليج، وخسارته في الجولة الماضية التي أطاحت به خارج أسوار البطولة الإنجليزية، وبالتالي فإن مباراته اليوم هي مجرد لقاء من أجل المتعة والتعبير عن النفس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي


ويعلق على مواجهة تشيلسي ونوريتش سيتي في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، الجزائري حفيظ دراجي والتي تأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.
اكتبلنا تعليق