مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس بث مباشر اليوم 19-7-2020 في الدوري الاسباني

cd-leganes-vs-real-madrid
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس بث مباشر يلاقي نادي ريال مدريد نظيره ليجانيس في ختام منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني على ملعب الأخير في مواجهة مهمة ومصيرية في الليجا والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اللقب "34" يزين دولاب ريال مدريد


وتعم الفرحة كل أنحاء العاصمة الإسبانية مدريد بعد أن نجحت كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه.

الريال أثبت أنه واحد من أفضل الأندية في العالم بعد أن تفوق على نفسه في فترة ما بعد التوقف حيث استمر في تسجيل الانتصار بعد الآخر ليحقق الفوز في ١٠ مباريات متتالية فبعد أن كان رصيده من النقاط ٥٦ بات يمتلك في رصيده ٨٦ نقطة.

وعلى العكس فإن برشلونة لم يتمكن من الحفاظ على اعتلاء الصدارة خاصة أنه بدأ مبارياته بعد العودة من التوقف وهو في الصدارة برصيد ٥٨ نقطة بفارق نقطتين عن البطل ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم


ويلتقي فريق ريال مدريد مع ليجانيس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام ليجانيس:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كاربخال – سيرخيو راموس – رافاييل فاران – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو

في خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيما – إدين هازارد

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه في الجولة الماضية أمام فياريال بعد الفوز على الغواصات الصفراء بهدفين مقابل هدف حيث سجل للفريق الملكي كريم بنزيما الذي يتألق بقوة هذا الموسم.

أسباب قادت زيدان إلى التتويج بلقب الليجا


هناك العديد من الأسباب التي قادت ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي ومنها استقرار الحالة الفنية والتشكيلة بقيادة زين الدين زيدان حيث عرف الجميع منذ اليوم الأول من هي العناصر الأساسية في الفريق باستثناء لاعب أو لاعبين.

ومن ضمن هذه الأسباب ربما يأتي الثقة التي منحها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للمدرب زين الدين زيدان، حيث وجهت له سهام النقد كثيرا من أجل الإطاحة به في فترة صعبة من الموسم الحالي، لكن ومع ذلك لم يفكر رئيس النادي الملكي في التفريط في المدرب بل راهن عليه وعلى قدراته في إعادة المرينيجي للطريق الصحيح.

أما فريق ليجانيس فيلتقي بريال مدريد وهدفه واحد فقط وهو الفوز باللقاء وإن كان الأمر يبدو صعبا لكن على الورق قد تحدث المفاجأة ويتغلب الفريق على بطل الدوري.

ويحتاج إسبانيول صاحب المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة للفوز وانتظار تعثر سيلتا فيجو (36 نقطة) أمام إسبانيول في نفس الموعد من أجل البقاء في بطولة الدوري الإسباني بعد تأكد هبوط كل من إسبانيول وريال مايوركا.

التشكيل الرسمي لفريق ليجانيس:

في حراسة المرمى: إيفان كوييار

في خط الدفاع: خافيير إرسو- ديميتريوس سيوفاس -رودريجو ترين - أوناي بوستينزا - روبيرتو روزاليس

في خط الوسط: بريان جيل -روبين بيريز - إبراهيم أمادو - أيتور رويبال

في خط الهجوم: مانو
اكتبلنا تعليق