مشاهدة مباراة ساسولو وكالياري بث مباشر اليوم 18-7-2020 في الدوري الايطالي

cagliari-calcio-vs-sassuolo
يحل نادي ساسولو ضيفا ثقيلا على نظيره كالياري في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمقرر إقامتها ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب "سردينيا ارينا".

ساسولو وبعد أن حقق نتائج إيجابية في آخر المباريات كان من بينها ما فعله في يوفنتوس بالجولة الماضية حين فرض عليه التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم في الأسبوع الثالث والثلاثين من الكالتشيو، نجح في أن يصل إلى النقطة 47 ويضع نفسه بين الكبار وربما تكون لديه فرصة جيدة لخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام كالياري:


في حراسة المرمى: كونسيلي.

في خط الدفاع: مولدور – بيلوسو – كيركيتش – كيرياكوبولوس.

في خط الوسط: ماينانيللي – لوكاتيلي – بيراردي – ديوريسيتش – بوجا.

في خط الهجوم: كابوتو.

توقيت مباراة كالياري وساسولو اليوم


مباراة المنطقة الدافئة بين كالياري وساسولو سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

وتعرض كالياري لخسارة ثقيلة في الجولة الماضية أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة، بعد تعادلين سلبيين أمام كل من فيورنتينا وليتشي، ليتوقف رصيده عند النقطة 41 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع لكالياري أمام ساسولو:


في حراسة المرمى: روبين أولسين.

في خط الدفاع: فابريزيو كاسياتوري، فابيو بيساكاني، راجنار كلافان، لوكا بيليجريني.

في خط الوسط: ماركو روج، لوكا تشيجاريني، ناهيتان نانديز، رادجا ناينجولان.

في خط الهجوم: جواو بيديو جلفاو، جيوفاني سيميوني.

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو وكالياري


وتذاع مباراة ساسولو وكالياري على الهواء مباشرة في الجولة 34 من الكالتشيو عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها حسن العيدروس، في واحدة من 3 مباريات تقام اليوم في نفس الجولة اليوم السبت تبدأ بلقاء أتالانتا مع هيلاس فيرونا وتنتهي بمواجهة ميلان وبولونيا.
اكتبلنا تعليق