مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 29-07-2020 الدوري الايطالي

cagliari-calcio-vs-juventus
يحتضن ملعب "سردينيا ارينا" مباراة البطل السيدة العجوز أمام كالياري، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في أول مباراة بعد التتويج رسميا بلقب الدوري الإيطالي وتحديدا في الجولة السابعة والثلاثين.

البيانكونيري كان قد نجح في أن يحصل على أول ألقابه في عام 2020 بعد أن هزم نظيره سامبدوريا بهدفين مقابل لا شئ بأقدام الساحر البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم بيرنارديسكي.

كريستيانو يبحث عن الريمونتادا


يا لها من عودة قام بها تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بعد تسجيل ثلاثة أهداف في لقاء هيلاس فيرونا الأخير ليرتقي إلى صدارة الهدافين بفارق 4 أهداف عن كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفا أمام سامبدوريا وأهدر ركلة جزاء.

موعد مباراة يوفنتوس VS كالياري اليوم


ويلتقي نادي يوفنتوس مع كالياري في تمام الساعة 23:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:45 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت قطر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش GMT.

الثلاث نقاط التي حصل عليها نادي يوفنتوس قادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة تواليا، وهو ما جعله يدخل تاريخ المسابقة كأكثر فريق حقق اللقب في عدد مرات متتالية ، بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري بدون تقطيع اليوم الأربعاء.

تشكيل يوفنتوس المتوقع:


في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: دانيلو – بونوتشي – ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو

في خط الوسط: ميراليم بيانتش – رابيو – بليز ماتويدي

في خط الهجوم: خوان كوادرادو – بيرنارديسكي – كريستيانو رونالدو

مسيرة كالياري في بطولة الدوري بعد فترة التوقف لم تكن جيدة بالمرة فقد حقق الفوز في مباراتين فقط ، الأولى أمام سبال بهدف دون رد ، والثانية أمام تورينو بأربعة أهداف لهدفين، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم الأربعاء 29-7-2020.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري بجودة عالية


تلتقون مع مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وذلك عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 4 في وجود استوديو تحليلي وبتعليق سوار الذهب.

تعليقات