مشاهدة مباراة ولفرهامبتون وبيرنلي بث مباشر اليوم 15-7-2020 في الدوري الانجليزي

burnley-fc-vs-wolverhampton
يحتضن ملعب تيرف مور مواجهة بيرنلي وولفرهامبتون في محطة مهمة ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأنعش نادي بيرنلي آماله في الحصول على بطاقة تؤهله للدوري الأوروبي بعد أن حصد نقطة ثمينة في الجولة الماضية من نادي ليفربول الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورفع بيرنلي رصيده للنقطة الخمسين في المركز العاشر ، وبات على مقربة من وولفرهامبتون الذي يحتل المركز السادس برصيد 55 نقطة ، بث مباشر مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي بدون تقطيع.

موعد مباراة بيرنلي وولفرهامبتون اليوم


مشاهدة مباراة بيرنلي وولفرهامبتون بث مباشر في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش.

وولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو يقدم مستويات مميزة في البطولة الإنجليزية هذا الموسم في سلسلة متواصلة من التألق بدأها في المواسم الماضية ، لكنه تعرض لبعض النتائج السلبية في آخر الجولات خاصة بعد العودة من فترة التوقف الطويلة التي اجتاحت العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

داني إنجز هو واحد من المهاجمين الذي بدأوا في زيادة غلتهم التهديفية في زمن كورونا ، وهو أفضل اللاعبين في بيرنلي، ويعول عليه مدربه خلال مباراة اليوم خاصة أن اللقاء يأتي على ملعبه تيرف مور.

على الجانب الآخر، فإن وولفرهامبتون يمتلك عددا من اللاعبين المميزين والأسماء المعروفة في عالم الساحرة المستديرة ومنهم راؤول خيمنيز ، والحارس روي باتريسيو وروبن نيفيز في خط الوسط.
اكتبلنا تعليق