مشاهدة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 20-07-2020 الدوري الانجليزي

brighton-vs-newcastle-united-fc
يخوض نادي نيوكاسل يونايتد اختبارا صعبا أمام نظيره برايتون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب فالمر ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي "البريمير ليج".

وعاد برايتون من مباراته في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بتعادل مهم قاده للنقطة السابعة والثلاثين، وضمن بهذا التعادل البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم القادم، خاصة مع اقترابه من منطقة الخطر واحتلاله المرتبة السادسة عشر.

تشكيل برايتون المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد:


في حراسة المرمى: رايان

في خط الدفاع: بيرنادرو - دونك - وبستر - ألزيت

في خط الوسط: ستيفنس - موي - بروبارد

في خط الهجوم: كونولي - ماوباي – تروسارد

موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد اليوم


ويمكنكم مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط.

وتعرض نيوكاسل يونايتد لهزيمة ثقيلة أمام توتنهام هوتسبر، الأمر الذي جعله يتقهقر إلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث حقق 11 انتصارا ، و10 تعادلات وخسر في 15 لقاء.

التشكيل المتوقع لنيوكاسل يونايتد أمام برايتون:


في حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا.

في خط الدفاع: دي أندري يدلين، فيديريكو فيرنانديز، جمال لاسيليس، كياران كلارك، ويترو فيليمز.

في خط الوسط: ميجيل ألميرون، ماثيو لونجستاف، شون لونجستاف.

في خط الهجوم: الآن ساينت ماكسيمين، جويلاينتون كاسيو دي ليرا.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون


وتتجه أنظار وعشاق نيوكاسل يونايتد إلى مباراة فريقهم أمام برايتون إلى ملعب الأخير من أجل مشاهدة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وبتعليق محمد بركات.

وبات نيوكاسل يونايتد محور حديث العالم أجمع في الفترة الأخيرة خاصة أنه بات على أعتاب تملكه من قبل مستثمرين سعوديين وبالتالي ضخ المزيد من الأموال وإعادة الفريق لسابق عهده.
اكتبلنا تعليق