مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 08-07-2020 الدوري الانجليزي

brighton-vs-liverpool
يحط المصري محمد صلاح ورفاقه في ليفربول رحالهم في ملعب فالمر حيث يخوضون مباراتهم رقم 34 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الوصول للنقطة الحادية عشر في المباريات المقبلة هو يسعى ليفربول لتحقيقه بعد أن نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل استمر لأكثر من 30 عاما.

تمكن رجال المدرب يورجن كلوب من التتويج باللقب قبل جولتين ، حينما حقق الفوز على كريستال بالاس برباعية نظيفة وسقوط منافسه الأول مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليتوج الريدز مجهوده في السنوات الأخيرة بحسم لقب طال انتظاره.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم


وتشاهدون محطة ليفربول الجديدة في الدوري الإنجليزي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق المصري علي محمد علي، حيث تحظى مباريات الريدز بمتابعة عربية كبيرة نظرا لتواجد الفرعون محمد صلاح ابن النيل وأحد اللاعبين المميزين في أوروبا في الفترة الحالية.

أمنيات صلاح تتحقق مع ليفربول


ويعيش محمد صلاح أفضل أيامه وسنواته مع الريدز على الإطلاق بعد أن حقق أمنياته الكبيرة سواء بتحقيق دوري أبطال أوروبا في العام الماضي على حساب توتنهام، أو السوبر الأوروبي أو كأس العالم للأندية وأخيرا جاء الدور على البطولة التي انتظرها الجميع وهي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نادي ليفربول الصدارة برصيد 89 نقطة وهو على بعد 11 نقطة من تسجيل رقم مميز في مسيرته الكروية بالدوري الإنجليزي حينما يصل للنقطة رقم 100 حيث متبقي له 5 مباريات من ضمنهم هذه المواجهة المرتقبة أمام برايتون.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

وتتابعون مباراة ليفربول اليوم أمام برايتون في تمام الساعة 19:15 بتوقيت جرينتش، الساعة 19:15 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:15 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:15 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:15 مساء بتوقيت عمان ، الساعة 22:15 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 21:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:15 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 22:15 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:15 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 22:15 مساء بتوقيت لبنان .

المدرب يورجن كلوب عرف كيف يستفيد من نجومه ويصنع منهم فريق أسطوري تزعم قارة أوروبا في آخر عامين ، قبل أن يودع دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد الإسباني قبل أيام قليلة من الإعلان عن توقف الدوريات العالمية.

كلوب من المدربين المميزين والذين يصنعون من لاعبين لا يقدرون مواهبهم، لاعبين كبار وهو ما حدث مع أسماء مميزة هي الآن تقود الريدز كالنجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو .

ويأمل كلوب في أن يحقق مع ليفربول رقما قياسيا جديدا بالوصول للنقطة رقم 100 ويستطيع فعل ذلك بشكل أو بأكثر حينما يحقق الفوز في كل مبارياته أو 4 منها فقط، وهو أمر ليس بالصعوبة على الريدز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام برايتون اليوم:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أندي روبرتسون- فيرجيل فان دايك- جو جوميز- ترينت ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: فابينيو- أليكس تشامبرلين – نابي كيتا

في خط الهجوم: ساديو ماني- ديفوك أوريجي - محمد صلاح

وينافس محمد صلاح على على لقب الهداف هذا الموسم مع وجود منافسة شرسة للغاية مع الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي سجل هدفا أمس أمام أرسنال، والجابوني بيير أوباميانج نجم الجانرز والذي أحر هدفا هو الآخر في شباك الثعالب.
اكتبلنا تعليق