مشاهدة مباراة بريشيا وبارما بث مباشر اليوم 25-7-2020 في الدوري الايطالي

brescia-vs-parma
يحتضن ملعب ماريو ريجامونتي مباراة سهلة نسبيا على بارما الذي ينزل ضيفا على بريشيا الهابط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية في إيطاليا، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة في افتتاحية اليوم الثاني من الجولة السادسة والثلاثين من الكالتشيو.

وخسر بريشيا من ليتشي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف ليتأكد رسميا هبوطه إلى الدرجة الأدنى بعد موسم للنسيان لزملاء النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مشاهدة مباراة بريشيا وبارما بث مباشر اليوم السبت.

محاولات بائسة من بريشيا للظهور في الكالتشيو


وحاول بريشيا أن ينقذ موسمه بعد فترة التوقف لكنه وجد قوة كبيرة من المنافسين ورغبة منهم في البقاء أكثر منه، ليجد نفسه ثاني الهابطين بعد سبال الذي هبط بشكل رسمي قبل عدة جولات.

ويحتل بريشيا المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، ويبحث اليوم أمام بارما عن فوز يرفع من الروح المعنوية وربما يستطيع أحد لاعبيه إثبات نفسه قبل الميركاتو الصيفي.

موعد مباراة بريشيا وبارما اليوم في الكالتشيو


ويلتقي نادي بريشيا مع بارما في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت مصر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن.

أما بارما الطامح لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، زادت معنوياته بشكل كبير بعد أن حقق فوزا في الجولة الماضية على نابولي بهدفين مقابل هدف، وهي نتيجة منحته الثقة والرغبة في الوصول إلى النقطة السادسة والأربعين.

ويحتل نادي بارما المركز العاشر برصيد 43 نقطة محققا 12 انتصارا و7 تعادلات، في حين مني بـ 16 خسارة هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة بريشيا وبارما


ويمكنكم مشاهدة مباراة بريشيا وبارما بث مباشر اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها أحمد عبده في لقاء يأتيكم في مستهل مباريات اليوم الثاني من لقاءات الجولة 36 من الكالتشيو.
اكتبلنا تعليق