مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 04-07-2020 كأس ألمانيا

bayern-munich-vs-bayer-04-leverkusen
سيكون الملعب الأوليمبي ببرلين شاهدا على تفاصيل نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونخ ونظيره باير ليفركوزن في الثامنة مساء اليوم السبت "توقيت القاهرة"، والتي ستحظى بمتابعة عالمية نظرا لقيمة الفريقين ورغبتهما في تحقيق اللقب.

وتجاوز نادي باير ليفركوزن عقبة ساربروكين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا بثلاثة أهداف دون رد ليبلغ المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق ويواجه حامل اللقب في قمة لن تكون سهلة على الطرفين.

وأنهى بايرن ميونخ الموسم الكروي في البوندسليجا متربعا على عرش الصدارة، ومعلنا عن أحقيته بتحقيق اللقب الصعب على حساب بوروسيا دورتموند، ليجد باير ليفركوزن نفسه في المرتبة الخامسة بعد أن كان قد وصل لمراحل متقدمة للغاية هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن:


في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بينجامين بافارد – جيروم بواتنج – ديفيد ألابا – ألفونسو ديفيز

خط الوسط: ليون جوريتسكا – يوشوا كيميتش – توماس مولر

خط الهجوم: كينجسلي كومان – سيرجي جنابري – روبيرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في نهائي ألمانيا


يطلق حكم مواجهة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن صافرته معلنلا عن انطلاقتها في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق.

باير ليفركوزن كان قريبا من أن ينهي موسمه في الدوري الألماني بطريقة مثالية إلا أن النتائج السلبية في بعض أوقات الموسم حرمته من مقعد دوري أبطال أوروبا واكتفى بالانتقال إلى اليوروباليج باحتلاله المركز الخامس برصيد 63 نقطة.

التشكيل المتوقع لباير ليفركوزن:


في حراسة المرمى: لوكاس هراديكي

في خط الدفاع: دالي سينجرافين - جوناثان تاه - أليكساندر دراجوفيتش - سفين بيندر

في خط الوسط: كريم ديميرباي - كارليس أرانجويز - ناديم أميري

في خط الهجوم: لوكاس ألاريو - موسى ديابي - كاي هافيرتز

وكل فريق يبحث عن تتويج بلقب كأس ألمانيا وإسعاد جماهيره التي لن تكون متواجدة في الملعب الأوليمبي ببرلين نظرا لقرارات الحكومة الألمانية بالحفاظ على أرواح الجماهير واللاعبين خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي قتل الآلاف من الأشخاص في ألمانيا وخارجها.

وقبل أن ينتقل باير ليفركوزن لخوض مباراته الصعبة والمرتقبة أمام بايرن ميونخ ، عليه أن يستعيد توازنه وقوته الضاربة المتمثلة في عدد مميز من اللاعبين أمثال كريم ديميرباي وموسى ديابي والموهبة الألمانية كاي هافيرتز الذي تتصارع عليه أندية أوروبا الكبرى نظرا لمهاراته العالية ومستواه اللافت.

وتنتظر باير ليفركوزن مباراة قوية أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي يوم 5 أغسطس القادم في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي معولا على الحماس الكبير الذي يتمتع به لاعبوه.

أما عن البافاري فقد تفاجئه صحوة تشيلسي الإنجليزي عندما يلتقي الفريقان معا في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم 7 أغسطس المقبل ، حيث كانت مباراة الذهاب في ملعب ستامفوردبريج قد انتهت بفوز البايرن بثلاثة أهداف دون رد.
اكتبلنا تعليق