مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر اليوم 08-07-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-rcd-espanyol
يعود نادي برشلونة إلى ملعب الكامب نو من أجل ملاقاة نظيره إسبانيول في ديربي كتالونيا ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الخامسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يلاقي نادي برشلونة فريق إسبانيول رافعا شعار "الخطأ ممنوع" من أجل مواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد، وربما تقليص الفارق إلى نقطة في انتظار مواجهة الملكي أمام ديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة القادم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

برشلونة يمنح الثقة لمدربه سيتين قبل مواجهة إسبانيول


برشلونة يجد معاناة شديدة في فترة ما بعد التوقف، حيث تعثر في مناسبتين أمام إشبيلية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتعادل جديد أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما، وترددت أنباء كثيرة عن إقالة المستر كيكي سيتين لكن الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو أبقت عليه ومنحته الثقة رافعة شعار "إن لم نفز بالدوري فالأبطال ينتظرنا" في إشارة واضحة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي برشلونة المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة مبتعدا عن المتصدر ريال مدريد بفارق 4 نقاط كاملة ، لكن البارسا من الممكن أن يقلص الفارق إلى نقطة وحيدة ويمثل ضغطا كبيرا على الملكي قبل مواجهة ألافيس.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم


ولن يجد برشلونة الوصيف في بطولة الدوري الإسباني صعوبة في اجتياز عقبة جاره إسبانيول متذيل جدول الترتيب وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

وتتابعون ديربي كتالونيا مساء اليوم بين برشلونة وإسبانيول عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وقناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا.

فوز برشلونة يلقي بإسبانيول إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني


ويحتل إسبانيول المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وفي حال خسارته اليوم أمام برشلونة سيهبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني كأول الأندية الهابطة من الليجا هذا الموسم.

وتعرض إسبانيول في الجولة الماضية للهزيمة رقم 20 بالدوري الإسباني ليصبح مصيره مرتبط بنفسه وبالأخرين، والأزمة التي سيعانيها أن زملاء ليونيل ميسي يدخلون لقاء اليوم بهدف الفوز والفوز فقط من أجل ضمان المنافسة على لقب الليجا حتى آخر لحظة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إسبانيول:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – جوردي ألبا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو – أرتورو فيدال

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – أنطوان جريزمان

ولن يغير كيكي سيتين من طريقة لعبه التي أثمرت مباراة رائعة أمام فياريال في المرحلة الماضية من الليجا، حيث قاد ليونيل ميسي فريقه لتحقيق انتصار عريض على الغواصات الصفراء بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث ظهر الفرنسي أنطوان جريزمان في حلة جديدة بمشاركته في هدف، وتسجيل آخر بطريقة رائعة.
اكتبلنا تعليق