مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر اونلاين 16-07-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-osasuna
مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر يستقبل نادي برشلونة نظيره أوساسونا على ملعب الكامب نو في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، في المرحلة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث برشلونة عن الفوز اليوم أمام أوساسونا لرفع غلته من النقاط إلى 82 نقطة حيث يحتل المرتبة الثانية حاليا برصيد 79 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر للبطولة الإسبانية والقريب للغاية من حسم لقب الليجا.

ويلاقي ريال مدريد في نفس توقيت مباراة برشلونة وأوساسونا، نظيره فياريال وفي حال نجح في تحقيق الفوز فإنه سيعلن عن تتويجه بشكل رسمي بلقب الدوري الإسباني قبل جولة وحيدة من النهاية.

وفي حال فشل ريال مدريد في تخطي عقبة فياريال اليوم وفوز برشلونة فسيتأجل حسم لقب الليجا للأسبوع القادم، وهو ما يأمل جمهور البلاوجرانا في تحقيقه بكل قوة في هذه الأثناء.

وفرط برشلونة في أكثر من مناسبة في أن يكون على القمة وترك هذا المكان لريال مدريد الذي استغل الظروف بطريقة مميزة ولم يخسر أي نقطة في مشواره نحو الحصول على لقب الدوري الإسباني.

توقيت مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم


مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث شهدت مباراة برشلونة وأوساسونا الهدف الأول للموهبة الشابة أنسو فاتي برأسية رائعة.

وفقد برشلونة هذا الموسم بريقه وأصبح من الأندية التي تتلقى الكثير من الأهداف وخسر عدد كبير من المباريات، وهو ما جعله يتراجع كثيرا ويمنح الفرصة لغريمه التقليدي ريال مدريد في هذه الفترة للانقضاض على البطولة الإسبانية بل والاقتراب من خطف لقبها.

جريزمان يغيب عن برشلونة أمام أوساسونا


وتلقى برشلونة ضربة قوية للغاية في الأسبوع الماضي بعد أن تعرض نجم الفريق ، الفرنسي أنطوان جريزمان للإصابة وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين أي ما يعني نهاية مشواره في بطولة الدوري الإسباني، لكن يبقى تواجده ممكنا في لقاء نابولي الإيطالي بإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم


ونظرا لأهمية لقاء برشلونة وأوساسونا الذي يقام على ملعب الكامب نو ، فقد خصصت قنوات Bein Sports قناتها الثالثة اتش دي 3 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، وتقام تلك المواجهة في نفس توقيت لقاء ريال مدريد ضد فياريال.

التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام أوساسونا:


في حراسة المرمى: مارك تيرشتيجن

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو – كليمونت لينجليه – جيرارد بيكيه – جوري ألبا

في خط الوسط: فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال – سيرجي بوسكيتس

في خط الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – ريكي بويج

ويمتلك أوساسونا في رصيده 48 نقطة في المركز الحادي عشر، وسيحاول إثبات نفسه وقدراته في النهاية رغم نتيجة اليوم أو أهمية اللقاء، فقد نجح الفريق في تسجيل 12 انتصار هذا الموسم في الليجا، وخسر في مثلها وتعادل في مثلها.

ويعول كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة على مجموعة من الأسماء المهمة في برشلونة كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لكنه في الفترة يعاني بشدة من الإجهاد حيث شارك الليو في جميع المباريات التي خاضها البارسا عقب فترة التوقف الطويلة التي استمرت لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا ، وهو اللاعب الوحيد الذي شارك باستمرار رفقة الألماني مارك تير شتيجن.
اكتبلنا تعليق