مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 19-7-2020 في الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-real-sociedad
تواجه كتيبة الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد نظيره ريال سوسيداد في واحدة من المباريات المهمة بالجولة الختامية لبطولة الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو والتي تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موقف أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني


تمكن نادي أتلتيكو مدريد من استعادة الكثير من مستواه بعد بداية في الليجا لم تكن جيدة على الإطلاق، لكنه ومع مرور الجولات ازداد نسق أبناء المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني ووصلوا بطريقة مميزة إلى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة الإسبانية رافعين رصيدهم للنقطة 69.

وباتت المنافسة فقط شرفية على من يحسم المركز الثالث أم الرابع مع إشبيلية الذي يمتلك في رصيده 67 نقطة ولديه مباراة من العيار الثقيل أمام فالنسيا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد


تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحقق أتلتيكو مدريد طفرة كبيرة في الكرة الإسبانية بعد سنوات قضاها تحت قيادة سيميوني الذي غير الأجواء في مدريد كثيرا وبات لفريقه رونقا خاصا.

ويتواصل تألق سيميوني ورفاقه حتى أنه أطاح بليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر قبل انتشار فيروس كورونا ليكون على موعد مع مواجهة لايبزيج الألماني في ربع النهائي وعينه بكل تأكيد على التأهل لنصف النهائي وربما تحقيق اللقب الذي فشل في تحقيقه أكثر من مرة أمام جاره ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الليجا


ومن المقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بنقل أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على الهواء مباشرة ويعلق عليها مضر اليوسف ضمن 7 مواجهات تقام في نفس التوقيت.
اكتبلنا تعليق