مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر لايف 11-07-2020 الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-real-betis
يحارب نادي أتلتيكو مدريد من أجل مواصلة التألق والحفاظ على مركزه في الدوري الإسباني عندما يلتقي مع نظيره ريال بيتيس في المرحلة السادسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويسعى أتلتيكو مدريد لحصد الفوز السادس له في فترة ما بعد التوقف، بعد أن لعب 8 مباريات حقق خلالها الفوز في 5 مناسبات ، وتعادل في 3 منها، ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة خلف كل من ريال مدريد وبرشلونة.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس


وتتابعون مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بتيس في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

وسيحاول نادي أتلتيكو مدريد فض شراكة المركز الثالث حيث يحتل الروخي بلانكوس هذا المركز برصيد 63 نقطة وهو نفس عدد نقاط إشبيلية ، حيث استغل الفريق الأندلسي تعثر أبناء المدرب دييجو سيميوني في لقاء الأسبوع الماضي أمام سيلتا فيجو والسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمى: جان أوبلاك

في خط الدفاع: كيران تريبير- ستيفان سافيتش- خوسي خيمينيز- رونان لودي.

في خط الوسط: خورخي كوكي- ساؤول نيجويز- هكتور هيرارا- أنخل كوريا.

في خط الهجوم: جواو فيليكس- الفارو موراتا.

وكما يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد هو من سيكون له هدف في هذا اللقاء ، حيث يسعىة للفوز والانتصار من أجل الحفاظ على مركزه الثالث ، أما ريال بيتيس فليس له ناقة أو جمل سوى تقديم مستوى جيد يحسن من مركزه لكنه ضمن البقاء في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسوف تنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق سوار الذهب ، وفي وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاقها بقليل.
اكتبلنا تعليق