مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو بلباو بث مباشر اونلاين 05-07-2020 الدوري الاسباني

athletic-de-bilbao-vs-real-madrid
تنتظر جماهير الكرة الجميلة انطلاقة اليوم الثاني من الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في تمام الساعة الثانية مساء اليوم الأحد "توقيت القاهرة" على ملعب سان ماميس.

ويمتلك نادي ريال مدريد رغبة قوية وحماسا منقطع النظير قبل مواجهة أتلتيك بلباو وهو ما ظهر في لقاء خيتافي الأخير بالدوري الإسباني حين حقق الملكي فوزا صعبا في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف من ركلة جزاء لصالح داني كارفخال نفذها القائد سيرجيو راموس بنجاح.

الغيابات المؤثرة في ريال مدريد

الفرنسي زين الدين زيدان كان قد أعلن قائمة الملكي لمواجهة بلباو، والتي شهدت عدة مفاجآت، حيث تواصل غياب البلجيكي إيدين هازارد للمباراة الثانية على التوالي بسبب الشعور بالخوف من عودة الإصابة من جديد، خاصة بعد أن غادر النجم البلجيكي مباراة إسبانيول في الجولة قبل الماضية بعد تدخل قوي من الفريق الكتالوني.

كما سيغيب المدافع الفرنسي رافائيل فاران ، والذي يعد ورقة أساسية في تشكيلة زيدان بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة خيتافي بالجولة الماضية، بالإضافة إلى تواصل غياب ناتشو فيرنانديز ، أما عن المفاجأة الثانية كانت مع قرار المدرب باستبعاد الكولومبي خاميس رودريجيز لأسباب فنية ربما تطيح به من الميرينجي.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام أتلتيك بلباو:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – سيرخيو راموس – إيدير ميليتاو – مارسيلو

في خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – إيسكو

زيدان أكد قبل مباراة أتلتيك بلباو أنه سيلعب تلك المواجهة كأنها "نهائي" من أجل الظفر بالثلاث نقاط والسير نحو اللقب، مع تأكيدات "زيزو" المستمرة أنه لا يوجد حسم إلا مع آخر جولة.

وأثار زيدان الجدل بحديثه عن هازارد وإصابته، وأنه لا يعلم المدة التي سيغيبها البلجيكي عن ريال مدريد في الفترة المقبلة، لكن هذا سيتحدد خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أنه يتمنى رؤية نجمه الأول يتعافي سريعا ويعود للملاعب.

موعد قمة ريال مدريد واتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس


ويصطدم نادي ريال مدريد بنظيره أتلتيك بلباو في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المنامة ، الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت الخرطوم.

ولن يفوت نادي أتلتيك بلباو الفرصة خاصة أن أمامه محاولة من أجل إنهاء الموسم في المركز الرابع إن ساعدته النتائج ونتائج الآخرين، حيث يحتل الفريق الباسكي المركز الثامن برصيد 48 نقطة على بعد 9 نقاط من إشبيلية الرابع.

التشكيل الرسمي لأتلتيك بلباو أمام الريال:


في حراسة المرمى: أوناي سيمون

في خط الدفاع: يوري بيرشيش - يراي ألفاريز - إنييجو مارتينيز - أندير كابا

في خط الوسط الدفاعي: داني جارسيا - أوناي لوبيز

في خط الوسط الهجومي: إيكر مونياين - راؤول جارسيا - إيباي جوميز

في خط الهجوم: إنياكي ويليامس

القنوات الناقلة لقمة ريال مدريد وأتلتيك بلباو:


وسيكون الجزائري حفيظ دراجي متواجدا في كابينة التعليق الخاصة بقنوات Bein Sports، من أجل التعليق على لقاء ريال مدريد وأتلتيك بلباو الذي يذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3.
اكتبلنا تعليق