مشاهدة مباراة أتلانتا وبريشيا بث مباشر اليوم 14-7-2020 في الدوري الايطالي

atalanta-vs-brescia
مغامرة جديدة يخوضها فريق أتلانتا من أجل مواصلة التألق في الدوري الإيطالي عندما يلتقي بريشيا على ملعب جيويس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

وتبدو المباراة صعبة للغاية على بريشيا الذي يقترب من الهبوط بعد موسم للنسيان خاصة في بعض فترات الموسم الحالي، حيث لم تتمكن إدارة النادي من تقديم الدعم اللازم للفريق الأول لكرة القدم بجلب المزيد من الصفقات المؤثرة باستثناء ماريو بالوتيلي الذي لم أي جديد، حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد 21 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

موعد مباراة بريشيا وأتلانتا اليوم في الكالتشيو:


ويحل نادي بريشيا ضيفا على أتلانتا في مستهل الجولة 33 من الكالتشيو وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

أما عن أتلانتا فيبدو أن اللقاء سهل نسبيا على لاعبيه خاصة في ظل المعنويات العالية في الآونة الأخيرة، بعد أن وصل إلى المركز الثالث ويمتلك في رصيده 67 نقطة.

وكان أتلانتا قريبا من تسجيل انتصار تاريخي على يوفنتوس في الجولة الماضية، حين كان متقدما بهدفين مقابل هدف، إلا أن كريستيانو رونالدو أعاد السيدة العجوز للقاء، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة قدم خلالها أبناء المدرب جاسبريني لكل ما لديهم وأبهروا متابعي كرة القدم الإيطالية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وبريشيا اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة أتلانتا وبريشيا اليوم بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 والتي تنقل جميع مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فترة من التوقف بسبب أزمات حقوق الرعاية والبث، ويعلق على اللقاء عادل خلو.
اكتبلنا تعليق