مشاهدة مباراة أتلانتا وبولونيا بث مباشر اليوم 21-07-2020 الدوري الايطالي

atalanta-vs-bologna
تترقب جماهير الكرة الإيطالية موعدا قويا يجمع أتالانتا بنظيره بولونيا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ضمن افتتاحية منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" على ملعب جيويس.

وسقط نادي أتالانتا بشكل مفاجئ في الأسبوع الماضي من الكالتشيو أمام هيلاس فيرونا بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أفقده نقطتين ثمينتين في صراع اللقب، لكنه اليوم مطالب بتسجيل الانتصار من أجل مواصلة الضغط على المتصدر يوفنتوس.

التشكيل المتوقع لأتالانتا أمام بولونيا:


في حراسة المرمى: ماركو سبورتيلو.

في خط الدفاع: رافائيل تولوي، بيرات ديمسيتي، خوسيه لويس بالومينو، هانز هاتيبور.

في خط الوسط: ريمو فريلير، مارتن دي رون، روبن جوسينس.

في خط الهجوم: أليخاندرو جوميز، جوسيب إيليشيش، لويس مورييل.

وخسر بولونيا في الجولة الماضية أمام اي سي ميلان بخمسة أهداف لهدف، وهو سقوط كبير للغاية على ملعب سان سيرو، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة ليتوقف رصيده عند النقطة الثالثة والأربعين في المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو.

تشكيل بولونيا المتوقع أمام أتالانتا:


في حراسة المرمى: سكوروبسكي.

في خط الدفاع: دينزفيل – لارانجييرا – تومياسو – دايكس.

في خط الوسط: بولي – دومينجيز – ارسوليني – سوريانو – سانسوني.

في خط الهجوم: سانتاندير.

توقيت مباراة أتالانتا وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي


يخوض نادي أتالانتا واحدة من المباريات الصعبة أمام بولونيا على ملعبه وأمام مدرجاته الخالية من الجماهير على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع.

وينتظر أن تبدأ مباراة أتالانتا وبولونيا في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الرباط المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وبولونيا اليوم


وتشاهدون مباراة أتالانتا وبولونيا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات وفي ظل رغبة حقيقية من المتابعين في مشاهدة مباراة ممتعة تجمع بين صاحب المركز الثالث أتالانتا مع صاحب المركز العاشر.
اكتبلنا تعليق