مشاهدة مباراة ارسنال وأستون فيلا بث مباشر اليوم 21-07-2020 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-arsenal-fc
يحتضن ملعب فيلا بارك مباراة مهمة للغاية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية التي حسم لقبها ليفربول.

سلاح قوي يدعم أرسنال أمام أستون فيلا


ويذهب نادي أرسنال إلى ملعب فيلا بارك وهو في قمة الروح المعنوية العالية بعد أن تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد عبور عقبة مانشستر سيتي حامل اللقب بهدفين مقابل لا شئ .

هذا التأهل رفع الروح المعنوية للجماهير التي تحملت كثيرا في السنوات الأخيرة بعد ابتعاد الجانرز عن تحقيق الألقاب وعن المستوى الحقيقي الذي ظهر قبل عدة سنوات مع المدير الفني السابق أرسين فينجر.

تشكيلة أرسنال المتوقعة أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز

في خط الدفاع: سياد كولاسيناك - دافيد لويز - شكودران موستافي

في خط الوسط: كيران تيرني - جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - هيكتور بيليرين

في خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - نيكولاس بيبي

ويبدو أن أرسنال يسير على الطريق الصحيح في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، فبعد أن حقق الفوز على البطل ليفربول بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي، انتقل إلى ملعب ويمبلي لخوض موقعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكان له ما أراد حين أقصى المان سيتي من البطولة.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي


سينتقل فريق أرسنال إلى معقل أستون فيلا لخوض مباراة جديدة من الدوري الإنجليزي وسوف تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المنامة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا


مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا بث مباشر اليوم الثلاثاء 21-7-2020 عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس، وتبدأ مع حلول الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

أستون فيلا يبحث عن الفرصة الأخيرة للبقاء بالبريمير ليج


في آخر جولتين تمكن أستون فيلا من حصد 4 نقاط مهمة قادته لكي يرتقي في الترتيب العام للدوري الإنجليزي باحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة وهو نفس رصيد بورنموث "التاسع عشر"، لكن تظل الفرصة سانحة لزملاء الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه من أجل الإبقاء على حظوظه في البقاء وسط الكبار في الموسم القادم.

وحقق أستون فيلا فوزا ثمينا على كريستال بالاس ثنائية نظيفة سجلها الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الجولة قبل الماضية، قبل أن يتمكن من خطف نقطة ثمينة من أنياب إيفرتون في ملعب الجوديسون بارك بعد التعادل بهدف لمثله، حيث جاء هذا التعادل ليحافظ على حظوظه في البقاء.

تشكيل أستون فيلا أمام أرسنال:


في حراسة المرمى: بيبي رينا

في خط الدفاع: مات تارجيت - إيزري كونسا - تايرورن مينجز - أحمد المحمدي

في خط الوسط: كونور هوريهان - دوجلاس لويز- جون ماكجين

في خط الهجوم: جاك جريليش - مبوانا ساماتا - محمود حسن تريزيجيه
اكتبلنا تعليق