مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما بث مباشر اليوم 19-7-2020 في الدوري الايطالي

as-roma-vs-internazionale
مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما بث مباشر يتأهب ملعب الأوليمبيكو لاحتضان قمة الجولة الرابعة والثلاثين من الكالتشيو بين إنتر ميلان وروما والتي من المقرر أن تنطلق مع حلول الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الأحد الموافق 19-7-2020 بتوقيت مكة المكرمة في الدوري الإيطالي.

كونتي يبحث عن الانتصار الـ 22 في الكالتشيو


مهمة ليست بالمستحيلة على إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي أن يصل إلى الفوز رقم 22 في الموسم الجاري، رغم أن الفريق تعرض لخسارة نقاط مهمة، لكن الجميع يثق في ميلانو أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الانتصارات.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة وهو نفس رصيد أتالانتا لكن الأخير خاض مباراة هذه الجولة أمام هيلاس فيرونا وتعادل معه ليمنح فرصة الانفراد بمركز الوصيف للنيراتزوي في حال نجح في تحقيق الفوز اليوم على ذئاب العاصمة الإيطالية روما.

موعد قمة إنتر ميلان وروما


ويمكنكم متابعة قمة مباراة روما ضد إنتر ميلان على الهواء مباشرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

تستعد كتيبة الذئاب لاستقبال النيراتزوي في قمة لن تقبل القسمة على الإثنين في ظل المنافسة الشرسة سواء من إنتر لانتزاع لقب الكالتشيو أو من روما الذي يود الحفاظ على حظوظه في خطف بطاقة أوروبية.

تشكيلة الانتر اليوم في مواجه روما:


تشكيلة الذائب في معركتهم امام انتر ميلان

القنوات الناقلة لقمة إنتر ميلان وروما


وتنقل مواجهة روما وإنتر ميلان مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي القناة المخصصة لإذاعة مباريات الكالتشيو ولا سيما اللقاءات الكبيرة والتي نحن بصدد إحداها اليوم حيث سيعلق على اللقاء المصري علي محمد علي.

أما روما فيأتي في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 57 نقطة ويمني النفس بأن تبقى الأمور على حالها حتى نهاية الموسم للظفر ببطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.
اكتبلنا تعليق