مشاهدة مباراة ارسنال وواتفورد بث مباشر اليوم 26-7-2020 في الدوري الانجليزي

arsenal-fc-vs-watford
لقاء مرتقب وهام يجمع أرسنال بنظيره واتفورد على ملعب الإمارات ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتاج نادي واتفورد إلى الفوز فقط وانتظار تعثر أستون فيلا أمام وست هام يونايتد من أجل البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي بعد أن وضع نفسه في هذا المأزق الكبير بخسارته في أكثر من لقاء في فترة ما بعد التوقف كان آخرها أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

موعد مباراة أرسنال ضد واتفورد اليوم


وتتابعون مباراة أرسنال ضد واتفورد في تمام الساعة 16:00 مساء "توقيت تونس"، الساعة 16:00 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 15:00 مساء "توقيت جرينتش" ، الساعة 17:00 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 18:00 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 19:00 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 18:00 مساء "توقيت جزر القمر"، الساة 18:00 مساء "توقيت صنعاء".

أما عن أرسنال فيأمل في أن ينهي الموسم بفوز يسعد جماهيره بعدما أسعدهم قبل عدة أيام بتأهله إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من بوابة مانشستر سيتي بفوزه بهدفين دون رد سجلهما النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

رحلة ليست مميزة لأرسنال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي حيث خسر الفريق في 10 مواجهات الأمر الذي تراجع به للمركز العاشر عند 53 نقطة وفقد أي أمل في بلوغ بطولة الدوري الأوروبي على أمل التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه نظيره تشيلسي في النهائي.

وتعرض أرسنال لهزيمة مفاجئة أمام استون فيلا في الأسبوع الماضي بهدف المصري محمود حسن تريزيجيه، لتبدأ الأمور تتحسن بالنسبة للأخير في جدول ترتيب البريمير ليج ويقترب من البقاء في حال حقق الفوز على وست هام يونايتد في نفس الجولة.

ويمكنكم متابعة مباراة أرسنال ضد واتفورد في المواجهة المشتعلة التي يحتضنها ملعب الإمارات مساء اليوم الأحد ، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ويعلق عليها سوار الذهب.

ويعول ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على مجموعة من العناصر المميزة في فريقه ومن بينهم الجابوني أوباميانج، والفرنسي ألكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي.
اكتبلنا تعليق