مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اونلاين 15-7-2020 في الدوري الانجليزي

arsenal-fc-vs-liverpool
مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر ينزل نادي ليفربول ضيفا على نظيره أرسنال في ملعب الامارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

النجم المصري محمد صلاح يخوض هذه للمواجهة بهدف واحد وهو إظهار قدراته الخاصة والمميزة بعد الانتقادات التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام بيرنلي وضياعه لفرص محققة أمام المرمى بشكل غريب.

ويبحث محمد صلاح عن إنجاز تاريخي أمام أرسنال خاصة أن الجانرز من الأندية التي يعشق الفرعون المصري التسجيل في شباكه ، خلال السنوات الماضية سواء مع تشيلسي في تجربة لم تكلل بالنجاح أو مع ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم


ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره أرسنال على ملعب الامارات في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة.

كما يمكنكم متابعة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

ليفربول  يبحث عن فوز جديد

ويرغب يورجن كلوب مدرب ليفربول في إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة بعد أن توج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب طويل زاد عن ٣٠ عاما حيث يمني النفس بالوصول إلى النقطة رقم ١٠٠ لتحقيق رقم قياسي جديد يضاف إلى مشوار الريدز ومسيرته الكروية.

خاض ليفربول 35 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي نجح في تحقيق 30 فوزا وسقط في مباراتين وتعادل في 3 مناسبات وهو أمر مميز للغاية بالنسبة لكتيبة يورجن كلوب وزملاء محمد صلاح.

قمة أرسنال دائما ما تكون مثيرة وممتعة في السنوات الأخيرة وعلى مر تاريخ البريمير ليج، وتحمل طابعا خاصا بالنسبة للمباريات الكبيرة لأن الفريقين دائما ما يدخلانها من أجل الفوز حتى وإن كان الأمر محسوم بالنسبة للقب المسابقة التي يتنافسان عليها.

لم يكن الأمر جيدا لأرسنال في فترة كثيرة هذا الموسم تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري قبل أن يتولى المهمة مساعد بيب جوارديولا، ميكيل أرتيتا وهو إسباني أيضا، لكنه وجد الخلطة وإظهار قدرات خاصة لبعض لاعبيه سواء من الشباب أو اللاعبين الكبار أمثال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

مواجهة خاصة بين أرتيتا وكلوب في استاد الإمارات

وتأتي مواجهة اليوم بين ليفربول وأرسنال على ملعب الإمارات، لكن هناك مباراة خاصة على الخطوط بين يورجن كلوب وميكيل أرتيتا حيث يسعى كل منهما لإثبات نفسه وقدراته والخروج بأقل الخسائر ، حيث يأمل الريدز في أن يسجل انتصاره الحادي والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لكتيبة ليفربول في معركتة امام أرسنال:


ويتوقع أن يكون تشكيلة ليفربول متنوعة بين العناصر الشابة وأصحاب الخبرة ، وفي مقدمتهم الثلاثي المرعب محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو ، وفي الخط الخلفي المدافع الصلب فيرجيل فان دايك، وجو جوميز وعلى الأطراف كل من روبرتسون وأرنولد.

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – روبرتسون

في خط الوسط: نابي كيتا – فينالدوم – تشامبرلين

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينيو – ساديو ماني.

التشكيل الرسمي لأرتيتا  في مواجة ليفربول اليوم:

الخسارة التي تعرض لها أرسنال في الجولة الماضية في ديربي شمال لندن أمام توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف، ستلقي بظلالها على مباراة اليوم أمام ليفربول، حيث يسعى المدفعجية لتحسين مركزه في البريمير ليج، ويأتي في المركز التاسع برصيد 50 نقطة في منافسة شرسة مع توتنهام وبيرنلي وشيفيلد يونايتد.

وتعرض ليفربول في الجولة الماضية لتعادل مثير أمام بيرنلي بهدف لمثله، حيث أضاع نجوم الريدز فرص عديدة مؤكدة للتهديف كادت أن تغير من مجرى اللقاء.
اكتبلنا تعليق