مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم 26-07-2020 مباراة ودية

al-zamalek-vs-wadi-degla
يعود نادي الزمالك إلى القاهرة من أجل خوض وديته الثالثة أمام وادي دجلة استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا ، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر، على ملعب بتروسبورت.

مباراة الزمالك ودجلة على 4 أشواط

وتشهد المباراة الودية الثالثة واقعة غريبة حيث اتفق نادي الزمالك مع وادي دجلة على خوض اللقاء على 4 أشواط وليس شوطين كما هو معتاد، حيث ستكون مدة الشوط 30 دقيقة، مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم.

ويستعد أبناء ميت عقبة لاستئناف مسابقة الدوري حيث تنتظره مواجهة قوية أمام إنبي يوم 9 أغسطس المقبل، ومن بعدها الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي لم يحدد موعدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وخاض الزمالك مباراتين وديتين في الأيام الماضية الأولى أمام سموحة وشهدت فوز أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بخمسة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام بيراميدز اف سي وتفوق الأخير بهدف دون رد سجله رجب بكار.

وشهدت مباراة الزمالك الأخيرة طرد المدافع محمود علاء نجم الفارس الأبيض بعد أن منع محمد حمدي لاعب بيراميدز من الوصول إلى الكرة أمام مرمى محمد أبو جبل، ليبدأ بعدها اللاعب في الانفعال ويقوم بتكسير أحد "التربيزات" الخاصة بملعب برج العرب.

توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة


ويلتقي نادي الزمالك مع وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام دجلة


في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حازم إمام

في خط الوسط: طارق حامد فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – شيكابالا

في خط الهجوم: مصطفى محمد

وتلتقون مع مباراة الزمالك ووادي دجلة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت بالإضافة إلى قناة الزمالك الفضائية التي افتتحت في شهر فبراير الماضي.
اكتبلنا تعليق