مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا‏ بث مباشر اليوم 28-07-2020 مباراة ودية

al-zamalek-vs-tanta
يحضر الفارس الأبيض لمباراته الودية الثالثة على التوالي ، مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر اليوم الثلاثاء في واحدة من اللقاءات التي يستعد بها أبناء ميت عقبة لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، ويمكنكم متابعتها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الزمالك اليوم ستكون رقم ٤ في المباريات الودية التي لعبها خلال الفترة الأخيرة بعد أن حقق فوزين على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، وآخر على وادي دجلة برباعية بيضاء، لكنه خسر في لقاء وحيد أمام بيراميدز بهدف نظيف سجله المتألق رجب بكار بطريقة رائعة.

ويحمل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك آمالا كبيرة في التأهل إلى المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب في الاستعداد بجدية لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي.

لكن وقبل ذلك فإن على الزمالك أن يخوض عدة اختبارات رسمية في بطولة الدوري الممتاز أمام المصري البورسعيدي يوم 6 أغسطس ثم الاتحاد السكندري يوم 10 من الشهر نفسه، ثم يستقبل المصري يوم 15 أغسطس، ثم يحل ضيفا على نادي مصر يوم 20 وبعدها بيومين فقط سيكون على موعد مع مواجهة الأهلي المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره طنطا في لقاء ودي يقام على ملعب بترو سبورت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الرباط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، وتذاع مباراة الزمالك وطنطا مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى لقناة Zamalek TV.

ويحرص كارتيرون على تجربة العديد من العناصر وإشراكهم خلال المباريات الودية للوقوف على جاهزيتهم قبل استئناف بطولة الدوري ، والاستقرار على التشكيل الأساسي.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد عيد – محمد عبد السلام – محمود علاء – عبد الله جمعة

في خط الوسط: محمد حسن – إمام عاشور – محمد عنتر – أحمد سيد "زيزو" – كريم بامبو

في خط الهجوم: عمر السعيد

تعليقات