مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 29-07-2020 مباراة ودية

al-zamalek-vs-tala-al-jaish
يلاقي نادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في مباراة ودية جديدة، مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب ضمن استعدادات الفارس الأبيض لقادم المواعيد.

ويبدو أن الزمالك على الطريق الصحيح تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي وجد نفسه محطا بكل أنواع الدعم والرعاية بعد فوزه بالسوبر المصري على حساب الأهلي والسوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي، ومن ثم الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لملاقاة الرجاء البيضاوي المغربي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش


سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدون تقطيع في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، وهو نفس التوقيت في العاصمة التونسية.

القلعة البيضاء تمكن من لعب 4 مباريات ودية منذ أن عاد إلى التدريبات الجماعية التي عادت لها كل الأندية المصرية بعد توقف استمر لأكثر من 3 أشهر بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر والعالم.

مباريات ودية خاضها الزمالك قبل مواجهة اليوم أمام طلائع الجيش وبالتأكيد يحاول كارتيرون منها الوقوف على الحالة الفنية للاعبين ومشاركة البعض منهم خاصة العائدين من الإصابة وهو ما ظهر بشكل واضح في المباراة الأخيرة أمام طنطا وتواجد النجم مصطفى فتحي الذي صنع هدفا وسجل آخر في فوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف على أبناء السيد البدوي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجيش


ربما يكون الفارق في المستوى وجودة اللاعبين كبيرا للغاية بين الزمالك وطلائع الجيش لكن تبقى مبارياتهما بمثابة مباريات قمة نظرا لقوة الفريق العسكري، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر عبر قناة الزمالك وقناة أون تايم سبورت.

تشكيل كارتيرون المتوقع أمام طلائع الجيش:


في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: أحمد عيد – محمد عبد السلام – محمود علاء – عبد الله جمعة

في خط الوسط: محمد حسن – إمام عاشور – محمد عنتر – محمود عبد الرازق شيكابالا – كريم بامبو

في خط الهجوم: عمر السعيد
اكتبلنا تعليق