مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم 23-07-2020 مباراة ودية

al-zamalek-vs-pyramids-fc
يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة ودية خارج التوقعات تجمعهما في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، على ملعب برج العرب، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

منافسات صعبة تنتظر الزمالك في دوري الأبطال


وبدأ نادي الزمالك معسكره في برج العرب من أجل الاستعداد لقمة شمال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن قبل ذلك بطولة الدوري التي تحددت مواعيد مبارياتها بشكل كامل ورسمي.

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض وفق الجدول الذي أعلنته اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أمام المصري البورسعيدي يوم 6 أغسطس في لقاء مؤجل، في حين يلتقي غريمه التقليدي الأهلي يوم 9 من الشهر ذاته أمام إنبي.

الزمالك يكتسح سموحة وديا


وقاد يوسف أوباما فريقه الزمالك لاكتساح سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف في المواجهة الودية الأولى التي خاضها الفارس الأبيض قبل عدة أيام ، حيث سجل اللاعب "هاتريك" في حين تكفل كل من أحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد بتسجيل باقي الأهداف.

الزمالك ظهر بشكل قوي للغاية أمام سموحة رغم الابتعاد الطويل عن الملاعب والمباريات الرسمية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك تحت قيادة الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون الذي يرغب في مواصلة التألق مع كتيبة الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم


يخوض نادي الزمالك اختبارا صعبا أمام نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

وكان طلائع الجيش أرسل خطابا إلى الزمالك يوم الثلاثاء الماضي أعلن من خلال إلغاء وديته التي كان من المقرر أن تقام أمس الأربعاء، بعد إصابة عمرو جمال بفيروس كورونا المستجد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز


وتنقل قناة الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات التردد: 11449 الاستقطاب: H معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6 ، مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق