مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم 24-07-2020 مباراة ودية

al-ahly-vs-smouha
يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للمرة الأولى في فترة ما بعد التوقف لملاقاة نظيره سموحة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الظهور الأول للأهلي في مباراة ودية يأتي بعد فترة توقف طويلة عاشتها كل أندية الدوري المصري بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم


تنطلق مباراة الأهلي وسموحة الودية اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم


تتأهب الجماهير العربية والمصرية لرؤية نادي الأهلي من جديد يعود لملامسة العشب الأخضر، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم الجمعة عبر قناة أون تايم سبورت على التردد المفتوح.

وتمكن مجلس إدارة النادي الأهلي من خلال الفترة الأخيرة أن يجدد عقد مدربه السويسري رينيه فايلر لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد كما نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أن يحسم بشكل رسمي صفقة نجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر لتكون أولى صفقات الفريق في الموسم الجديد.

العناصر المميزة فى الأهلي


يوجد العديد من اللاعبين المميزين في الأهلي في كل المراكز بداية من الحارس المتألق محمد الشناوي مرورا بالنجم التونسي علي معلول والذي يعد أحد أفضل المحترفين في الدوري المصري الممتاز.، كما يوجد محمد مجدي أفشة وحسين الشحات جونيور أجايي.

واستقر السويسري رينيه فايلر على التشكيلة التي سيبدأ بها أمام سموحة اليوم في اللقاء الودي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني - سعد الدين سمير - ياسر إبراهيم - علي معلول

في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة - رمضان صبحي - جونيور أجايي

في خط الهجوم: مروان محسن

قضية نادي القرن استحوذت على مساحة كبيرة في الفترة الأخيرة حيث أعلن نادي الزمالك عن تسجيل نادي القرن الحقيقي في وزارة التموين، ليرد عليه الأهلي بقوة عن طريق مخاطبة النائب العام على خلفية سرقة حقوقه وتعدي رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور على نظيره محمود الخطيب بالسب والقذف.
اكتبلنا تعليق