مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم 28-07-2020 مباراة ودية

al-ahly-vs-al-gounah
تتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء نحو ملعب التتش بالجزيرة من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم الثلاثاء في مواجهة ودية تأتيكم ضمن استعدادات الأندية المصرية لاستئناف النشاط الكروي ومن بينها الدوري الممتاز الذي يعود مطلع شهر أغسطس القادم ، وتلتقون مع مباراة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي يستعد من أجل إنهاء هذا الموسم على أفضل طريقة حيث تنتظره مباريات الدوري المصري وتحقيق اللقب الثاني والأربعين في تاريخه، وهو بالفعل متقدم في جدول المسابقة بفارق نقاط كبير عن أقرب منافسيه.

الأهلي يحلق في صدارة الدوري المصري


ويعتلي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 49 نقطة قبل فترة التوقف الطويلة التي عاشتها الأندية في مصر وخارجها على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يبتعد القلعة الحمراء عن أقرب المنافسين نادي المقاولون العرب بفارق 16 نقطة كاملة، مع الأخذ في الاعتبار أن الفريق الأحمر له لقاء مؤجل سيخوضه في التاسع من الشهر المقبل أمام إنبي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الجونة:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - محمود متولي - علي معلول.

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - أليو ديانج

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة - جيرالدو - محمود عبدالمنعم "كهربا"

في خط الهجوم: آليو بادجي.

وخاض الأهلي أول مباراة ودية له بعد العودة من فترة التوقف ، ليلاقي الفريق السكندري سموحة، على ملعب التتش، ويتغلب عليه بأربعة أهداف دون رد تناوب على تسجيلها كل من محمود عبد المنعم كهربا "هدفين"، ومروان محسن وجونيور أجايي، حيث شهدت المواجهة ظهور العربي بدر والعديد من اللاعبين في حين قاد سموحة لاعب القلعة الحمراء المعار صلاح محسن.

توقيت مباراة الأهلي ضد الجونة والقنوات الناقلة


وتبدأ مبارا الأهلي ضد الجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، أما عشاق الكرة الجميلة في الأردن وفلسطين والسودان فيتابعون اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان.

وتشاهدون مباراة الأهلي VS الجونة عبر قناة الأهلي والتي تم إعادة تطويرها من جديد وتم افتتاحها أمس الإثنين بحضور عدد كبير من أعضاء القلعة الحمراء، كما تتابعونها مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات.
اكتبلنا تعليق