مشاهدة مباراة ساوثهامتون وبورنموث بث مباشر اليوم 19-7-2020 في الدوري الانجليزي

afc-bournemouth-vs-southampton-fc
سيحاول نادي بورنموث استغلال الجولتين الأخيريتين من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستقبل نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة السابعة والثلاثين من البريمير ليج على ملعب فيتاليتي.

فجر بورنموث مفاجأة من العيار الثقيل حين حقق فوزا عريضا على حساب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الماضية من البريمير ليج، لكنه تعرض لخسارة من الوصيف مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف.

ويحتل بورنموث المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة وهو نفس رصيد أستون فيلا صاحب المركز التاسع عشر، لكنه يتشبث بالأمل خاصة أن واتفورد "34 نقطة" سيصطدم بمانشستر سيتي وأرسنال في آخر جولتين، ما يعني أن الفرصة سانحة الآن لتحقيق الانتصار على ساوثهامبتون والوصول لنفس رصيد الفريق صاحب الرداء الأصفر.

التشكيل المتوقع لبورنموث أمام ساوثهامبتون:


حراسة المرمى: أرون رامسدلى.

خط الدفاع: جاك ستاسي _ ستيف كوك _ لويد كيلى _ دييجو ريكو.

خط الوسط: دان جوسلينج _ فيليب بيلينج _ جيفيرسون ليرما _ جونيور ستانيسلاس _ جوشوا كينج.

خط الهجوم: دومينيك سولانكى.

موعد مباراة ساوثهامبتون وبورنموث اليوم


ويحل ساوثهامبتون ضيفا على بورنموث في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الرباط، وتشاهدونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق باسم الزير.

ويحتل نادي ساوثهامبتون المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة لكنه بحاجة للعودة إلى سكة الانتصارات حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 لقاءات واكتفى بالتعادل.

التشكيل المتوقع لساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: مكارثي

في خط الدفاع: برتراند - بيدناريك - ستفينز - براوس

في خط الوسط: ريدموند - هويبرج - روميو - دجينييو

في خط الهجوم: إنجز - لونج
اكتبلنا تعليق