مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم 15-7-2020 في الدوري الايطالي

ac-milan-vs-parma
يخوض نادي ميلان مواجهة صعبة أمام بارما في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

محاولة جديدة من الروسونيري من أجل الاقتراب خطوة أخرى نحو المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، حيث يحتل ميلان المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة وهو على بعد 4 نقاط فقط من روما صاحب المرتبة الخامسة.

التشكيل المتوقع لميلان أمام بارما:


في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - موساكيو - رومانيولي - كالابريا

في خط الوسط: كاستيليخو - هاكان – فرانك كيسي - بونافينتورا

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش – زلاتان إبراهيموفيتش

ومنذ أن عاد السلطان إبراهيموفيتش إلى ميلانو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وبدأ الفريق في استعادة توازنه بعض الشئ قبل فترة التوقف، ولكنه ومع العودة بعد التوقف على خلفية جائحة كورونا تحسنت مستويات الروسونيري كثيرا ويظهر ذلك في آخر الجولات حيث حقق انتصارات ثمينة وغالية للغاية أهمها على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، والفوز الكبير والعريض على لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبارما اليوم


مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز الميلان بهدف دون رد، وهو ما يجعل لقاء اليوم مهما من أجل الحفاظ على حظوظ الروسونيري في خطف البطاقة الأوروبية، مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة ميلان ضد بارما اليوم


ويخوض ميلان مباراة قوية أمام بارما ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق