مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم 07-07-2020 الدوري الايطالي

ac-milan-vs-juventus
يشد نادي يوفنتوس الرحال إلى ملعب سان سيرو حيث قمة المتعة والإثارة أمام اي سي ميلان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في الجولة الحادية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي أو كما يطلق عليه "الكالتشيو".

لقب الأسكوديتو يقترب من تورينو كما هو الحال في السنوات الأخيرة، حيث بات يوفنتوس على مقربة من تحقيقه هذا العام بفضل الهدايا التي يتلقاها السيدة العجوز من منافسيه كإنتر ميلان ولاتسيو.

وخسر لاتسيو المنافس الأول ليوفنتوس على اللقب أمام ميلان في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، ولم يتمكن النسور من التعبير عن أنفسهم وباتوا على مسافة بعيدة من يوفنتوس الذي لن يفرط في أي نقطة في الأسابيع المقبلة، خاصة أن السيدة العجوز كانوا قد خسروا لقب كأس إيطاليا وهم لن يفرطوا في لقب الأسكوديتو الموسم الحالي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ميلان:


في حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.

في الدفاع: كوادرادو – بونوتشي – دانيلو – روجاني.

في الوسط: بيانيتش – رابيو – بينتانكور.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو – بيرنارديسكي – هيجواين.

ونجح كريستيانو رونالدو في إعادة ميزته الخارقة في مسيرته، بعد أن سجل أول أهدافه مع يوفنتوس من تسديدة من ركلة حرة مباشرة بعد عامين كاملين على انتقاله إلى الفريق قادما من ريال مدريد الإسباني بعد مسيرة حافلة توج خلالها بجميع البطولات المحلية والقارية.

ويستعد كريستيانو رونالدو لمواجهة واحد من أشرس اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة زلاتان إبراهيموفيتش والذي استعاد ذاكرة التهديف بتسجيله هدف من ركلة جزاء في فوز الميلان على لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد.

هي مواجهة بكل تأكيد تحمل الكثير من الذكريات فكم من المرات التقى الثنائي كلاعبين وقدما الكثير من العطاء والأهداف الجميلة والمباريات التي سيتذكرها الصغير قبل الكبير، إنها متعة السلطان إبراهيموفيتش الذي سطر تاريخا مليئا بالإنجازات وعاد للروسونيري في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ليحول كل شئ في الفريق وصنع الحماس والقوة بين اللاعبين.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم


القمة الكروية الكبيرة سيحتضنها ملعب جيوزيبي مياتزا ستنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

الهدف الأساسي الذي يسعى إليه نادي ميلان ومدربه بيولي هو تحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على أندية المقدمة وإنهاء الموسم في مركز مميز يؤهله لبطولة الدوري الأوروبي، أو ربما دوري الأبطال في حال حقق الفوز في المباريات المقبلة مع خسارة صاحب المركز الرابع أتالانتا.

ويمتلك نادي ميلان في رصيده 46 نقطة في المركز السابع خلف روما ونابولي (48 نقطة)، وبإمكان الروسونيري الضغط على الثنائي من أجل الوصول لحلمه الذهبي هذا الموسم، وإن كان الأمر ليس هو ما يتمناه الجماهير التي دائما ما ترى أن فريقها هو بطل فوق العادة، فالجميع يتذكر ماذا فعل ميلان في الحقبة التاريخية بأندية أوروبا بداية من ريال مدريد مرورا ببرشلونة ومانشستر يونايتد.

ويبقى زلاتان إبراهيموفيتش من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين عاصروا نجوم الميلان صناع الإنجازات كشفيشينكو وفيليبو إنزاجي وجاتوزو والحارس البرازيلي ديدا ومالديني وغيرهم الكثير.

التشكيل المحتمل لاي سي ميلان أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: كونتي – كايير- رومانيولي – هيرنانديز.

في خط الوسط: كيسي – بن ناصر – كالهانجولو – سايلمايكرز.

في خط الهجوم: ريبيتش – إبراهيموفيتش.

ومن اللاعبين الذين يمثلون إضافة قوية لكتيبة المدرب بيولي ، أنتي ريبتيش المهاجم المميز بالإضافة إلى لؤلؤة ميلان ، النجم العربي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي يقدم مستويات رائعة جعلت العديد من الأندية ترغب في ضمه ومن بينها ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، لكن اللاعب يرغب في أن يستمر رفقة الروسونيري.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الدوري الإيطالي


وتستمتعون بمشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي يوفنتوس في المرتبة الأولى في الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن لاتسيو الثاني و11 نقطة عن صاحب المركز الثالث إنتر ميلان، وهي فرصة مواتية للقفز على الصدارة والتشبث بها أكثر من أي وقت مضى.
اكتبلنا تعليق