مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم 18-7-2020 في الدوري الايطالي

ac-milan-vs-bologna
يحتضن ملعب سان سيرو معقل نادي ميلان نظيره بولونيا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة ، في واحدة من اللقاءات المرتقبة بالجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

واستعاد ميلان الكثير من بريقه في فترة ما بعد التوقف حيث نجح في جذب أنظار العالم إلى سحر الكرة التي يقدمها زملاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، كان آخرها الفوز الكبير على بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة ميلان المتوقعة أمام بولونيا:


في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: دافيدي كالابريا – أليسيو رومانيولي – ماتيا جابيا – ثيو هيرنانديز

في خط الوسط: فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر - لوكاس باكيتا – هاكان تشالهان أوجلو

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش – زلاتان إبرايموفيتش

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

ويتقاسم ميلان المركز السادس مع نابولي حيث يمتلك كل منهما 53 نقطة في رصيدهما، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، ويسعى الروسونيري لتجاوزه بتحقيق فوز جديد يضاف إلى الانتصارات الرائعة في زمن كورونا بعد الفوز على لاتسيو بثلاثية نظيفة والانتصار الكبير على المتصدر يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 4 مباراة ميلان وبولونيا اليوم بتعليق عادل خلو، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان.

ويدخل بولونيا مواجهة ميلان وهو في المرتبة العاشرة برصيد 43 نقطة ، حيث أحرز 11 انتصارا هذا الموسم، وتعادل في 10 مناسبات كان آخرها في الجولة الماضية أمام نابولي (1-1)، وخسر في 12 لقاء.
اكتبلنا تعليق