مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم 24-07-2020 الدوري الايطالي

ac-milan-vs-atalanta
يواجه نادي إي سي ميلان نظيره أتلانتا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة في مستهل مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم والمقرر إقامتها على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

ميلان ينهي معاناة استمرت طويلا


الروسونيري عاد بقوة وكشر عن أنيابه ليذكر الجميع بنسخة كادت أن تنسى من ذاكرة البعض، وأي عودة فلك أن تتخيل المتابع الكريم أن ميلان لم يخسر في ٩ مباريات لعبها في فترة ما بعد التوقف حيث فاز في ٦ لقاءات وتعادل في ثلاث مناسبات.

هذه المباراة تأخذ طابعا خاصا لأنها تجمع بين أكثر فريقين استقرارا في الفترة الأخيرة في ايطاليا حتى يوفنتوس القريب من لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم تعرض لخسارة ثقيلة أمام ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لميلان أمام أتلانتا:


في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: أندريا كونتي - سيمون كاير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: أليكسيس ساليمايكيرس - فرانك كيسي - هاكان تشالهان أوجلو - إسماعيل بن ناصر - أنتي ريبيتش.

في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش.

وقاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان لتحقيق فوز مهم ومثير على ساسولو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، حيث سجل السلطان ثنائية الروسونيري المدهشة الأول جاء عن طريق رأسية عالمية والثاني عن طريق استلام رائع ومراوغة حارس ساسولو بشكل جيد ليبرهن على قوته ورغبته التي لم تنطفئ في تسجيل الأهداف.

توقيت مباراة ميلان وأتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي:


ويصطدم أتلانتا بنظيره ميلان في قمة يفتتح بها مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

وخسر يوفنتوس من أودينيزي أمس الخميس في ختام منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الكالتشيو بهدفين مقابل هدف، ليأتي بمثابة هدية ربما لن تتكرر كثيرا هذا الموسم، حيث يمكن لأتلانتا صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة أن يقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط مع البيانكونيري ، ورغم أن الأخير تنتظره مواجهة في هذا الأسبوع لكن ربما يتعرض لسقوط جديد يمنح الوصيف فرصة من أجل تحقيق معجزة كروية إن حدثت.

نادي أتلانتا خاض هذا الموسم 35 مباراة فاز في 22 لقاء كان آخرها أمام بولونيا بهدف دون رد سجله المتألق لويس مورييل ، وتعادل الفريق الذي يأتي في وصافة الكالتشيو 8 مواجهات ، وخسر في 5 مباريات.

ويحلم أتلانتا بتحقيق معجزة كروية هذا الموسم إن حقق لقب الدوري الإيطالي، وإن كان الأمر يبدو صعبا لكن الأمور واردة خاصة أن يوفنتوس يتعرض لهزائم مفاجئة وقد خسر أمام اي سي ميلان قبل عدة جولات، وها هو يعود ليخسر أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لأتلانتا أمام ميلان:


في حراسة المرمى: ماركو سبورتيلو.

في خط الدفاع: رافائيل تولوي - بيرات ديمسيتي - خوسيه لويس بالومينو - هانز هاتيبور.

في خط الوسط: ريمو فريلير - مارتن دي رون - روبن جوسينس.

في خط الهجوم: أليخاندرو جوميز - جوسيب إيليشيش - لويس مورييل.
اكتبلنا تعليق