مشاهدة مباراة فالنسيا وليفانتي بث مباشر اليوم 12-06-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-levante
تحل كتيبة ليفانتي ضيفة على خفافيش فالنسيا سهرة اليوم الجمعة والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الميستايا ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

صاحب الأرض اليوم نادي فالنسيا يعلم جيدا أهمية اللقاء في حال أراد استمرار حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، خاصة أنه يأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الرابع إشبيلية والذي استهل هذه الجولة بالفوز على ريال بيتيس بهدفين دون رد.

قبل انطلاق هذه الجولة من الليجا ، خاض الخفافيش 27 مباراة ابتسم لهم التوفيق في 11 لقاء انتهى بالفوز، وسقط في فخ التعادل 9 مرات ، أما عن الهزائم التي تلقاها الفريق فقد بلغت 7 خسائر، حيث جاءت أخر مواجهة في الدوري الإسباني قبل التوقف أمام ديبورتيفو ألافيس وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في شبكة.

التشكيلة المنتظرة لفالنسيا أمام ليفانتي:


في حراسة المرمى: ياسبر سيلسين

في خط الدفاع: جايا - دياخابي - كوكلين - واس

في خط الوسط: فيران - باريخو - كونودجبيا - سولير

في خط الهجوم: جاميرو – رودريجو

ويأتي فريق ليفانتي في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 14 مواجهة ، وهو يدخل اللقاء بدون ضغوط خاصة أنه يأمل في البقاء وليس لديه طموح في أي مراكز.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليفانتي أمام فالنسيا:


في حراسة المرمى: فرنانديز

في خط الدفاع: ميرامون - فيزو - بوستيجو - تونو

في خط الوسط: في روشينا - كامبانا - فوكوفيتش - ميليرو

في خط الهجوم: مارتي – موراليس

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم


ويلتقي فالنسيا مع ليفانتي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع مواجهة الخفافيش اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.
اكتبلنا تعليق