مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 19-06-2020 الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-manchester-united
يعود سحر الدوري الإنجليزي للانتشار من جديد ، بمواجهة قوية تجمع الشياطين الحمر مانشستر يونايتد بالسبيرز توتنهام في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الجمعة "توقيت مكة المكرمة" على ملعب الأخير في واحدة من اللقاءات المهمة بالجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو على بعد 3 نقاط فقط من صاحب المركز الرابع نادي تشيلسي، لذا فإن مباراة اليوم ستكون من العيار الثقيل ومهمة لأبناء المدرب جونار أولي سولسكاير وهي مهمة لن تكون سهلة أمام خصم عنيد يجيد اللعب ضد الكبار لأنه ببساطة أصبح واحدا منهم في السنوات الأخيرة خاصة في حقبة المدير الفني الأرجنتيني السابق للسبيرز، ماوريتسيو بوكتينيو.

ويمتلك نادي مانشستر يونايتد في رصيده 45 نقطة في المركز الخامس خلف تشيلسي الرابع (48 نقطة)، وهو ينافس على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، رغم أنه بإمكانه التأهل بالفعل في حال نجح في التتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الجاري والذي تحدد موعد استئنافه.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام توتنهام:


في حراسة المرمى : ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع : ليندلوف ، ماجواير ، لوك شاو ، وان بيساكا.

في خط الوسط : ماتيتش ، فريد ، برونو فيرنانديز ، دانييل جيمس .

في خط الهجوم : أنطوني مارسيال ، ماركوس راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي:


منافسة قوية وشرسة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام على ملعب توتنهام هوتسبر ، حيث تبدأ المواجهة القوية في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الجمعة "توقيت جرينتش"، الساعة التاسعة والربع مساء "توقيت القاهرة"، الساعة التاسعة والربع مساء طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء دمشق ، الساعة التاسعة والربع مساء عمان ، الساعة التاسعة والربع مساء فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت مكة المكرمة" ، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت المنامة"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت بيروت" ، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت بغداد"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت صنعاء"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت موسكو"، الساعة الثانية عشر والربع منتصف الليل "توقيت أبو ظبي".

نجوم توتنهام بقيادة السبيشيال وان جوزيه مورينيو يخوضون مواجهة اليوم باعتبارها "حياة أو موت" بالنسبة لهم لأهميتها ورغبتهم في تحقيق الفوز الذي سيرفع من رصيدهم للنقطة 44 ، حيث يحتلون المركز الثامن حاليا برصيد 41 نقطة.

التشكيل المنتظر لتوتنهام أمام الشياطين الحمر:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع : دافينسون سانشيز ، توبي ألديرفيريلد ، ديفيز ـ سيرجي أورييه.

في خط الوسط : موسى سيسوكو ، تانجي ندومبيلي ، هاري وينكس.

في خط الهجوم : لوكاس مورا ، هيونج مين سون ، هاري كين.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم


التونسي عصام الشوالي سيكون حاضرا بصوته المعروف لدى الكبير والصغير في الوطن العربي ، من أجل التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من البريمير ليج في أول مباراة رسمية للفريقين بعد فترة التوقف التي استمرت لأكثر من 3 أشهر على خلفية جائحة كورونا التي ضربت المملكة المتحدة بقوة وبشراسة خلال الأشهر الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم


وتتابعون قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 ، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت 11 الناطقة باللغة الإنجليزية ، مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل المباراة بقليل.
اكتبلنا تعليق