مشاهدة مباراة تورينو وبارما بث مباشر اليوم 20-06-2020 الدوري الايطالي

torino-fc-vs-parma
يقص فريقا تورينو وبارما شريط مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي من المقرر أن تقام على أولمبيكو دي تورينو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

وتحظى مباراة تورينو وبارما بأهمية كبيرة كونها المباراة الأولى في بطولة الدوري الإيطالي عقب العودة من التوقف الذي استمر طويلا على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحتل بارما الذي يحل ضيفا ثقيلا على تورين اليوم في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة وهو نفس رصيد هيلاس فيرونا لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

تشكيل بارما المتوقع:


كولومبي - إياكوبوني - هيرناني - كورنيليس - بورجمان - كوريتش - كابراري - برونو الفيس - جاجليولو - كوكا – دارميان

على الجانب الآخر، فإن تورينو يقدم واحدة من المواسم التي لا يحب جمهوره أن يتذكرها خاصة أنه ومع حلول الجولة السابعة والعشرين فإن الفريق يحتل المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وربما تأتي خسارة في مباراة اليوم لتضعه في موقف محرج للغاية.

ويعتمد نادي تورينو بشكل كبير على مهاجمه أندريا بيلوتي مهاجم منتخب إيطاليا، والذي يعد واحدا من المواهب والمهاجمين المميزين في بطولة الكالتشيو خلال السنوات الأخيرة بجانب جونزالو هيجواين نجم يوفنتوس وإيموبلي لاعب لاتسيو.

تشكيل تورينو المتوقع:


في حراسة المرمى: سلفاتوري سيريجو.

في خط الدفاع: أرماندو إتزو، نيكولاس نكولو، اميليانو موريتي، لورينزو دي سيلفيستري.

في خط الوسط: سواليهو ميتي، توماس رينكون، كريستيان انسالدي، دانيلي باسيلي.

في خط الهجوم: أليكس بيرينجور، أندريا بيلوتي.

موعد مباراة تورينو وبارما اليوم:


ومن المنتظر أن تقام مباراة تورينو وبارما اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، وتذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي.
اكتبلنا تعليق