مشاهدة مباراة اشبيلية وريال بيتيس بث مباشر اليوم 11-06-2020 الدوري الاسباني

sevilla-fc-vs-real-betis
"أهلا بالمعارك" هكذا سيكون شعار المرحلة القادمة بداية من اليوم ، ومباراة إشبيلية وريال بيتيس في افتتاحية مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، في أجواء استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حيث يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

انطلاق قوية لمسابقة الليجا بعد التوقف

كان خبر استئناف نشاط كرة القدم في إسبانيا بمثابة النبأ السعيد الذي هز أرجاء أوروبا ، فنحن على موعد من جديد لمتابعة سحر الكرة والأندية الإسبانية الكبيرة ولعل من أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وليونيل ميسي أحد أهم اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة.

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم

واستقرت رابطة الليجا على أن تكون انطلاقة الدوري الإسباني عقب التوقف الذي استمر لأكثر من شهرين ونصف بسبب انتشار وباء كورونا ، بين ريال بيتيس وإشبيلية على ملعب الأخير في قمة لن تكون سهلة على جميع الأطراف.

وتنطلق مباراة إشبيلية وريال بيتيس بقوة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس الموافق 11 يونيو 2020 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، وهو نفس التوقيت في دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين.

ويخوض إشبيلية معركة اليوم بهدف واضح وهو الحصول على 3 نقاط جديدة في مشواره ستمنحه الثقة وربما الاطمئنان حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثالث برصيد 47 نقطة ، ويمني النفس تحقيق الفوز والوصول للنقطة 50 على أمل أن يتم تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 8 نقاط و6 نقاط مع صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

أما عن الضيوف في مباراة اليوم فلديهم تحد من نوع خاص ويمكنك مشاهدة اهم مباريات اليوم جوال بث مباشر، حيث يأتون في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة الإسبانية برصيد 33 نقطة وهو عدد نقاط نادي ليفانتي لكن ريال بيتيس يتفوق بفارق الأهداف الذي يصب في صالحه.
اكتبلنا تعليق