مشاهدة مباراة برشلونة و اشبيلية بث مباشر اليوم 19-06-2020 الدوري الاسباني

sevilla-fc-vs-barcelona
يستعد ملعب رامون سانشيز بيزخوان لاستقبال البلاوجرانا نادي برشلونة لملاقاة صاحب الأرض الفريق الأندلسي إشبيلية في قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم والمنتظر أن تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

سلاح برشلونة لعبور إشبيلية في الدوري الإسباني


ويبحث نادي برشلونة عن الوصول للنقطة 64 وبالتالي الابتعاد عن ريال مدريد أقرب المنافسين له هذا الموسم، لكن على ما يبدو أن المنافس اليوم لن يكون في سهولة ريال مايوركا وليجانيس ، لذا فإن الاستعداد الجيد والتركيز سيكونا أهم أسلحة البارسا في مواجهة الفريق الأندلسي اليوم.

برشلونة سيحاول بكل قوة أن يخرج من ملعب رامون سانشيز بيزخوان منتصرا ومحققا للفوز في ظل هذه الظروف وعدم وجود الجماهير التي تمثل الدافع الأقوى للاعبين في الملعب بدعم طيلة الـ 90 دقيقة لكن هذا لن يحدث ولفترة ربما تكون طويلة على خلفية جائحة كورونا التي انتشرت في الأشهر الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم


وستكون قنوات بي إن سبورتس في الموعد لنقل فاعليات مباراة برشلونة وإشبيلية على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وقناة بي إن سبورت كونكت ، وتشهد المباراة قبل انطلاقها تواجد استوديو تحليلي يضم نجوم كبار في التحليل من الوطن العربي.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني


اختارت قنوات بي إن سبورتس الجزائري حفيظ دراجي للتواجد من أجل التعليق على أحداث مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم ، والتي يهتم بها الملايين من عشاق كرة القدم في العالم نظرا لأهميتها الكبيرة والشعبية الجارفة التي يتمتع بها البلاوجرانا في الأوساط العربية والعالمية.

موقف برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني


بعد أن سجل ريال مدريد انتصاره أمس بثلاثة أهداف على فالنسيا تقلص الفارق مع برشلونة إلى نقطتين وهو ما يجعل مباراة اليوم أمام إشبيلية واحدة من المباريات المرتقبة والمهمة والفارقة في مشوار البلاوجرانا لأن أي تعثر سيصب في مصلحة الملكي الذي يواجه ريال سوسيداد يوم الأحد القادم في نفس الجولة.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني


يذهب نادي برشلونة في رحلته المحفوفة بالمخاطر إلى ملعب دائما ما كان يمثل صعوبة على زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن الظروف الحالية ربما تترك أثرا إيجابيا في نفوس الفريق الكتالوني لأن العنصر المهم للفريق الأندلسي سيكون غير متواجد وهم الجماهير.

ويلتقي برشلونة مع إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان وهو نفس التوقيت المتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمكنكم متابعة مباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت.

إشبيلية عقبة تقف في طريق برشلونة


من المباريات المهمة التي سيكون على برشلونة التخلص منها بدون خسارة ، هي مباراة إشبيلية خاصة أن الفريق الأندلسي يقدم مستويات كبيرة، ويحتل مركزا متقدما هذا الموسم باحتلاله المرتبة الثالثة برصيد 51 نقطة، وربما يأتي فوز الأندلسيين اليوم ليمنحهم الثقة للاقتراب أكثر ولم لا فربما يداعبهم اللقب مع تبقي 9 مواجهات ووجود فارق حينها سيكون 10 نقاط فقط.

وبدأ إشبيلية مبارياته عقب التوقف أمام ريال بيتيس على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وحقق الأندلسيون الفوز بثنائية بيضاء، قبل أن يتعثر أمام ليفانتي في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1.
اكتبلنا تعليق