مشاهدة مباراة ايبار وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 17-06-2020 الدوري الاسباني

sd-eibar-vs-athletic-de-bilbao
يطير نادي أتلتيك بلباو إلى الملعب البلدي إبوروا لمواجهة إيبار في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في محطة جديدة من محطات الدوري الإسباني وهذه المرة يقطف القطار في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

جاءت البداية غير موفقة بالمرة لنادي إيبار بعد فترة توقف طويلة حيث اصطدم بنادي ريال مدريد في الجولة الماضية ليخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بدون حضور الجماهير.

ويحرص نادي إيبار على تجاوز عقبة أتلتيك بلباو حيث أنه من المتوقع أن يجد منافسا قويا وليس سهلا على الإطلاق، فأصحاب الأرض في حاجة ماسة لتسجيل الانتصار اليوم على أرضهم من أجل الوصول للنقطة 30 والابتعاد قليلا عن شبح الهبوط الذي يتنافس على الهروب منه أكثر من فريق وهما سيلتا فيجو وريال مايوركا وإسبانيول وليجانيس.

توقيت مباراة إيبار ضد أتلتيك بلباو في الليجا


وتترقب الجماهير متابعة مباراة إيبار ضد أتليتك بلباو والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو نفس الموعد في دولة خليجية أخرى وهي سلطنة عمان، أما عن عشاق الكرة في مصر والأردن وفلسطين وليبيا والسودان وفلسطين فيتابعون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو ضد إيبار اليوم


ستكون قناة بي إن سبورت اتش دي 3 في التوقيت المناسب من أجل نقل مباراة أتليتك بلباو وإيبار بدون تقطيع على الهواء مباشرة بتعلق باسم الزير ولن يسبقها استوديو تحليلي في ظل وجود مباراة أكثر قوة في السهرة تجمع أتلتيكو مدريد وأوساسونا.

ويحتل نادي أتلتيك بلباو المركز العاشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة أما نادي إيبار صاحب الأرض والضيافة فيأتي في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة ويبحث عن إنقاذ نفسه لأنه فقط على بعد 3 نقاط فقط من صاحب المركز قبل الأخير إسبانيول.
اكتبلنا تعليق