مشاهدة مباراة شالكه وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 14-06-2020 الدوري الالماني

 schalke-04-vs-bayer-04-leverkusen
يرحل نادي باير ليفركوزن إلى محطته الجديدة من الدوري الألماني وهذه المرة نحو ملعب فيليتنس أرينا معقل الأزرق الملكي شالكه ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من البوندسليجا.

ويمكن لباير ليفركوزن أن ينفرد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني بعد خسارة صاحبه الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ ، حيث يمتلك الفريقان في رصيدهما 56 نقطة، لتصبح مباراة اليوم قوية للغاية وهدف ليفركوزن الأول الفوز واستعادة المركز الرابع والانفراد به.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد شالكه اليوم في البوندسليجا


رحلة جديدة يحط نادي باير ليفركوزن رحاله من خلالها في ملعب شالكه حيث تنطلق المواجهة الكبيرة والختامية للجولة 31 من البوندسليجا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، وسوف تذيع قناة بي إن سبورت اتش دي 5 مباراة اليوم بتعليق محمد بركات.

شالكه يقدم واحدة من أسوأ مواسمه على الإطلاق في السنوات الأخيرة خاصة منذ ما يقرب من 10 جولات في البوندسليجا حيث يحتل المرتبة الحادية عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، ولم يتمكن تسجيل أي فوز عقب العودة من التوقف.

التشكيل المتوقع لباير ليفركوزن :


في حراسة المرمى: لوكاس هراديكي.

في خط الدفاع: ميتشيل وايزر، إدموند تابسوبا، اليكسندر دراجوفيتش، دالي سينجرافين.

في خط الوسط: تشارلز أرانجويز، سفين بيندر، كريم بلعربي ، كريم ديميرباي، موسى ديابي.

في خط الهجوم: كاي هافيرتز.

وكان باير ليفركوزن قد حقق الفوز ذهابا على ملعبه ووسط جماهيره التي يحرم منها الفريقان في مواجهة اليوم الأحد، بهدفين مقابل هدف، وتبدو أن الأجواء والظروف مغايرة تماما لما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تبقى المنافسة لكن في ملاعب خاوية من أصحابها.
اكتبلنا تعليق