مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر لايف اليوم 21-06-2020 الدوري الاسباني

real-sociedad-vs-real-madrid
عندما تبتسم الساحرة المستديرة لأحد ، لا يمكن أن تقف في طريقه، هكذا سيكون شعار ريال مدريد اليوم أمام ريال سوسيداد في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "أنويتا".

"أنويتا" عقدة الأندية الإسبانية الكبيرة

ملعب "أنويتا" هو مثلث برمودا بالنسبة للعديد من الأندية الإسبانية الكبيرة ومنها ريال مدريد ، فهذا الملعب شهد الكثير من العثرات لأبناء المدرب الفرنسي زين الدين ، لكن يبقى الجميع في أهبة الاستعداد خاصة أن الفوز اليوم للملكي سيمنحهم الصدارة بعد فترة طويلة من الغياب.

"مصائب قوم عند قوم فوائد"، شعار المرحلة بعد أن تعرض نادي برشلونة لنتيجة سلبية أول أمس الجمعة عندما تعادل أمام إشبيلية بدون أهداف في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ليفقد نقطتين ثمينتين ستضع ريال مدريد في المقدمة واعتلاء الصدارة يتقاسمها مع البلاوجرانا لأول مرة منذ فترة في حال نجح في عبور عقبة ملعب أنويتا والاختبار الصعب أمام ريال سوسيداد.

تعادل برشلونة زاد من اشتعال الليجا وجعل البعض ينظر إلى ريال مدريد بعين البطل، رغم أن هناك مباريات كثيرة متبقية وبإمكان برشلونة أن يتفوق لأن كلاهما سيلعب مباريات صعبة للغاية والنجاة طيلة المواجهات القادمة أمر لا يمكن التنبؤ به على الإطلاق.

ريال مدريد ينتفض أمام خفافيش فالنسيا


رفعت النتيجة الكبيرة للميرينجي على حساب فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية معنويات نجوم ريال مدريد وبدأوا في التفكير في حملهم للقب الموسم الحالي، وربما جاءت ثلاثية الملكي في ملعب دي ستيفانو لتربك حسابات برشلونة وشكلت المزيد من الضغوط على البارسا خاصة أنهم يرغبون في تحقيق المزيد من الألقاب لإزالة الصورة الباهتة التي خلفها عهد إرنيستو فالفيردي سواء بالخروج من دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين أو حتى بالسقوط في مباريات كثيرة.

ويتعامل زين الدين زيدان بذكاء شديد مع مباريات الليجا خاصة بعد العودة من التوقف، لكن كيف ذلك؟ ، زيزو يعرف جيدا أن اللاعبين عائدون من فترة طويلة من التوقف لم يلعبوا خلالها أية مباريات رسمية أو حتى ودية ، وهذا الأمر سيكون له تأثير على العامل البدني لذا فإنه يمنح الفرصة للبعض ويقوم بتغييرهم في المباراة التالية.

ورغم جاهزية ماركو أسينسيو ، إلا أن الدفع به من البداية لن يكون في حسبان زيدان خاصة أنه عائد من إصابة طويلة، لذا فإنه من الممكن أن نشاهد اليوم الويلزي جاريث بيل بجانب البلجيكي إيدين هازارد ، والفرنسي المتألق كريم بنزيما في الهجوم، في حين يقوم بإراحة لوكا مودريتش للاستفادة منه في المباريات القادمة.

التشكيلة الرسمي لريال مدريد ضد ريال سوسيداد:


في حراسة المرمى: تيبو كوروتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – رافائيل فاران – سيرخيو راموس – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – توني كروس

في خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيمة – جاريث بيل



التشكيلة الرسمي لريال سوسيداد ضد ريال مدريد:

موعد انطلاق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم


الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

ريال مدريد يصطدم بريال سوسيد لحسم لقب الدوري


موقف ريال مدريد في جدول ترتيب الليجا

real-madrid


لا يحتاج ريال مدريد أن نتحدث عنه وعن تاريخ طويل للغاية في كرة القدم سواء في البطولات المحلية أو بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بها، ورغم أنه عانى في فترات طويلة هذا الموسم، إلا أنه عاد وبقوة تحت سيطرة الفرنسي زين الدين زيدان الذي أحكم قبضته على سانتياجو بيرنابيو بعد أن عاد ليقود الفريق مرة أخرى بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الموسم الماضي.

ويحتل ريال مدريد قبل مباراة اليوم المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة ، حصدها الملكي من 18 انتصارا و8 تعادلات ، وخسر في 3 مرات فقط وهو أقل الأندية تعرضا للهزيمة في الموسم الحالي.

المعلق لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد:

Yousef Saif

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسوسيداد في قمة "أنويتا"


ويعلق على مباراة اليوم بين ريال مدريد وريال سوسيداد المعلق القطري يوسف سيف، وذلك عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 3 بجودة عالية ومع وجود استوديو تحليلي مفصل لكل كبيرة وصغيرة في أحداث المواجهة المرتقبة.
اكتبلنا تعليق