مشاهدة مباراة ريال مايوركا وليغانيس بث مباشر اليوم 19-06-2020 الدوري الاسباني

real-mallorca-vs-cd-leganes
تنتظر جماهير الدوري الإسباني قمة القاع أو ما يطلق عليها قمة مؤخرة الجدول بين ريال مايوركا وليجانيس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والتي تأتيكم على ملعب إيبروستار في الجولة الثلاثين من الليجا.

وتشهد مباراة اليوم بين ريال مايوركا صاحب الأرض مع ليجانيس مفارقة غريبة للغاية فبعد العودة للتوقف خاض الفريقان مباراتين كان الطرف الذي قابلهما معا هو برشلونة.

ريال مايوركا قد بدأ مبارياته عقب التوقف بمواجهة برشلونة على ملعب إيبروستار وفي الوقت الذي ظن فيه البعض أن الحالة البدنية ربما تضر بالبارسا ، جاءت الأمور على غير هذا وتمكن البلاوجرانا من تحقيق الفوز برباعية نظيفة جاءت عن طريق أرتورو فيدال ، ومارتن برايثويت وجوردي ألبا وليونيل ميسي.

ويحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة ، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الأخير ليجانيس، حيث سيكون الفوز بمثابة انتصار على فريق ينافس على الهبوط وهو أمر جيد من ناحية وسيئ من ناحية أخرى.

ويعتمد المدرب مورينو المدير الفني لريال مايوركا على عدد من اللاعبين لكن يبقى في مقدمتهم الموهبة اليابانية تاكيفوسا كوبو المعار من صفوف ريال مدريد، والذي يقدم مستويات كبيرة رغم صغر سنه.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع:


في حراسة المرمى: مانولو رينا

في خط الدفاع: جوان ساستري – أنطونيو رايّو – مارتن فالينت – أليخاندرو بوزو

في خط الوسط: مارك بيدرازا – سالفا سيبيّا – داني رودريجيز – تاكي كوبو

في خط الهجوم: كوتشو هيرنانديز – أنتي بوديمير

أما الطرف الثاني في اللقاء وهو ليجانيس فقد أبلى بلاء حسنا أمام برشلونة في الجولة الماضية لكنه لم يستطع الوقوف صامدا أمام قوة البارسا ليخرج خاسرا بهدفين دون رد بأقدام أنسو فاتي والأسطورة ليونيل ميسي.

موعد مباراة ريال مايوركا وليجانيس:


وتلتقون مع مباراة ريال مايوركا وليجانيس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.
اكتبلنا تعليق