مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 18-06-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-valencia
مشهد جديد يقربنا من نهاية الدوري الإسباني هذا الموسم ، حين يرحل خفافيش فالنسيا لمواجهة الملكي ريال مدريد على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، في ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة.

الريال يعثر على الانسجام بعد 90 دقيقة فقط


ريال مدريد وبعد فترة توقف طويلة عاد ليدك حصون إيبار بثلاثة أهداف لهدف، ويتمكن من مواصلة ملاحقة غريمه التقليدي برشلونة خطوة بخطوة محافظا على فارق النقطتين على أمل ألا يزيد هذا العدد من النقاط خلال الجولات القادمة.

وقدم ريال مدريد شوط أول مميز أمام إيبار تمكن خلاله من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة عن طريق توني كروس بطريقة أكثر من رائعة وسيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا ، ليظهر أبناء المدرب زين الدين زيدان قدراتهم الكبيرة من حيث اللياقة البدنية كونهم عائدون من فترة راحة طويلة صحيح أنهم تدربوا منفردين لكن يبقى الحفاظ على التدريبات والقدرة على استعادة الأداء الجيد سريعا أمر في غاية الأهمية.

ريال مدريد يزاحم برشلونة على الصدارة


بات على ريال مدريد تحقيق الفوز على الخفافيش رغم صعوبة المنافس إلا أن زيدان ورجاله سيرفعون شعار التركيز من أجل خطف نقاط المباراة كاملة من أجل العودة لفارق النقطتين مع برشلونة الذي نجح في اجتياز عقبة ليجانيس بهدفين دون رد أول أمس بأقدام أنسو فاتي والأسطورة ليونيل ميسي.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني


التحدي مازال قائما بين الخفافيش والميرينجي في سهرة كروية دسمة مسرحها سيكون ملعب ألفريدو دي ستيفانو في تمام ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا والمعلق


وضعت قنوات بي إن سبورتس أهمية خاصة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا باعتبارها القمة الأولى في الدوري الإسباني بعد العودة من فترة التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ، حيث ستنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 وقناة بي إن سبورت كونكت وجميعها بمعلق واحد وهو التونسي رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لريال مدريد:


زيدان يرغب في إعادة الثقة لبعض النجوم ومنهم الويلزي جاريث بيل لذا فإنه قام بالتأكيد أنه لا يوجد خلاف معه وأن كل ما يقال لا أساس له من الصحة، ومن بين هؤلاء النجوم فينسيوس جونيور الذي يبدو أنه سيلازم الدكة قليلا بعد تعافي هازارد من الإصابة وشارك كأساسي في لقاء إيبار الماضي.

واستقر زيدان على تشكيلته لمباراة فالنسيا على النحو التالي:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارباخال - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - مارسيلو.

في خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.

في خط الهجوم: إيسكو - كريم بنزيمة – إيدين هازارد.

وقبل أن يرحل فالنسيا إلى ملعب دي ستيفانو وهو الملعب الذي اختاره ريال مدريد لخوض المباريات المتبقية عليه بدلا من سانتياجو بيرنابيو، فإن الخفافيش يأتون في المرتبة الثامنة برصيد 43 نقطة وربما يكون الفوز اليوم إن تحقق بمثابة إنعاش آماله في إنهاء الموسم بحصد مقعد مؤهل لدوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة:


في حراسة المرمى: ياسبر سيليسن.

في خط الدفاع: خوزيه لويس جايا – هوجو جويامون – مختار دياخابي – أليساندرو فلورينزي.

في خط الوسط: جونزالو جيديش – فرانسيس كوكلين – داني باريخو – كارلوس سولير.

في خط الهجوم: رودريجو مورينو – ماكسيمليانو جوميز.
اكتبلنا تعليق