مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر لايف 24-06-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-real-mallorca
تحل الإثارة حينما يحل ريال مدريد في أي مكان لخوض مبارياته، ونحن اليوم على موعد مع لقاء الملكي أمام ريال مايوركا في الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة.

"جميع المباريات المتبقية هي مباريات نهائي"، هكذا تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل مواجهة ريال مايوركا، خاصة أن المنافسة على اللقب اشتعلت بعد تعثر برشلونة في الأسبوع الماضي أمام إشبيلية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

زيدان أشار إلى أن المنافسة باتت قوية وكل مباراة ستكون بمثابة نهائي ولا يهم الأداء بقدر ما يرغب في تحسين النتائج والخروج بنتيجة الفوز من كل مباراة، لكن ريال مدريد لم يعد يلعب من أجل النتيجة فقط، فهو يقدم مباريات كبيرة بعد التوقف، فقد حقق الفوز على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التغلب على فالنسيا بثلاثية بيضاء ، وأخيرا الانتصار الصعب في ملعب الأنويتا على حساب ريال سوسيداد.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

 ريال مدريد وريال مايوركا

تنتظر الجماهير بفارغ الصبر مواجهة ريال مدريد أمام ريال مايوركا التي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم واحد من اللاعبين المهمين في تشكيلة زين الدين زيدان، البرازيلي كاسيميرو ، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، بالإضافة إلى تواصل الغياب للصربي لوكا يوفيتش.

ورغم الأنباء التي تحدثت عن عدم إمكانية لحاق سيرجيو راموس بمواجهة ريال مايوركا بسبب الكدمة التي تعرض لها أمام سوسيداد، إلا أن القائد الإسباني شارك في تدريبات يوم الثلاثاء ليعلن جاهزيته للقاء اليوم الأربعاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو رفقة البلجيكي إيدين هازارد وداني كارفخال.

التشكيل الرسمي لزيدان في مواجة ريال مايوركا:



في حراسة المرمى: تيبو كوروتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – رافائيل فاران – سيرخيو راموس – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – توني كروس

في خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو

وبغياب كاسيميرو سيكون على الأوروجوياني فيدي فالفيردي أن يحل محله بجانب الكرواتي لوكا مودريتش الذي سيدخل في التشكيلة الأساسية بجانب توني كروس، في حين يعتمد زيزو على الثلاثي المرعب إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيما والنجم الشاب ماركو أسينسيو.

وبعد أن حقق برشلونة الفوز أمس الثلاثاء على حساب أتلتيك بلباو بنتيجة هدف دون رد جاء من توقيع الكرواتي إيفان راكيتيتش، أصبح نادي ريال مدريد مطالبا بتحقيق الفوز حتى يعود من جديد للصدارة التي خطفها البلاوجرانا رافعا رصيده للنقطة 68 بفارق 3 نقاط عن الملكي، أما ريال مايوركا فيبحث عن طوق نجاة من أجل البقاء في بطولة الدوري الإسباني باحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

ويعتمد نادي ريال مايوركا بشكل أساسي على واحد من مواهب كرة القدم في الأخيرة ، الياباني تاكيفوسا كوبو، المعار من صفوف ريال مدريد والذي يلتقي اليوم أمام حلم عمره ، حيث تحدث زيدان عن هذا اللاعب قبل اللقاء وأكد أن المستقبل مازال أمامه للتطور وتحقيق أشياء إيجابية والعودة للميرينجي في الوقت المناسب لترك بصمته.
اكتبلنا تعليق