مشاهدة مباراة ريال بيتيس وغرناطة بث مباشر اليوم 15-06-2020 الدوري الاسباني

real-betis-vs-granada
يتزين ستاد بينتو فيامارين لاستقبال مباراة ريال بيتيس وغرناطة والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة في افتتاح اليوم الأول من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ريال بيتيس يقترب من منطقة الخطر


سقط ريال بيتيس في أول مباراة رسمية له عقب العودة من التوقف، أمام إشبيلية في اللقاء الذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في افتتاحية الجولة الماضية من الليجا بهدفين دون رد ، ليتعرض الفريق الأندلسي للخسارة الحادية عشر له في الموسم الجاري وتحديدا في الدوري الإسباني.

يأتي فريق ريال بيتيس في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة وربما جاءت الهزيمة أمام إشبيلية يوم الخميس الماضية لتكون بمثابة إنذار مبكر للفريق أن هناك خطر قادم خاصة أن الفارق مع ريال مايوركا صاحب المركز الثامن عشر فقط 8 نقاط.

موعد مباراة ريال بيتيس ضد غرناطة اليوم


ويدير مباراة ريال بيتيس ضد غرناطة الحكم سوتو جرادو في اللقاء الذي يبدأ في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وهو نفس التوقيت في سلطنة عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان ، وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 3 مباراة اليوم بدون تقطيع.

غرناطة يبحث عن مركز متقدم في ترتيب الليجا


فاجأ نادي غرناطة الجميع في أول مباراة بعد العودة من فترة التوقف الطويلة ، ليتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه خيتافي وهي مفاجأة بكل تأكيد خاصة أن الأخير يقدم مستويات رائعة ويبحث عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي على أقل تقدير.

ويمتلك نادي غرناطة في رصيده 41 نقطة هذا الموسم في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، جمعهم من 12 انتصار و5 تعادلات في حين تلقى الهزيمة 11 مرة هذا الموسم.
اكتبلنا تعليق