مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم 28-06-2020 الدوري الاسباني

rcd-espanyol-vs-real-madrid
أصبح مصير ريال مدريد بيده من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني وهو اليوم يحط الرحال في ملعب باور 8 معقل إسبانيول في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتعثر نادي برشلونة أمس السبت خارج قواعده بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام سيلتا فيجو ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بالايدوس حيث فقد الفريق الكتالوني نقطتين سيندم على ضياعهما كثيرا في حال حقق الريال الفوز اليوم على إسبانيول.

ماذا يعني انتصار الريال على إسبانيول؟


كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان ستدخل ملعب باور 8 بهدف واحد فقط وهو الفوز الذي يضمن لهم الانفراد بصدارة الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ فترة طويلة، حيث يحتل الملكي حاليا المركز الثاني برصيد 68 نقطة خلف برشلونة الذي تعادل مع سيلتا فيجو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم


تستعد مدينة برشلونة لاحتضان مباراة قوية ومرتقبة تجمع ريال مدريد بنظيره إسبانيول في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم


هناك استعداد قوي في قنوات بي إن سبورتس لمباراة اليوم تحديدا لأنها تأتي بعد خسارة برشلونة لنقطتين ، والفوز اليوم لريال مدريد سيقلب الطاولة رأسا على عقب ويجعل الملكي هو الأقرب للتتويج بلقب الدوري الإسباني، خاصة أن المباريات المتبقية له هي أسهل نسبيا من البلاوجرانا، حيث تلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 .

معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم


تحظى مباريات ريال مدريد دائما بمتابعة عالمية منقطعة النظير نظرا لما يملكه النادي على مر تاريخه من إنجازات وتفوق كبير على الصعيد الأوروبي بتحقيقه الرقم القياسي في التتويج بالتشامبيونزليج، واليوم سيكون الموعد مع لقاء الميرينجي أمام إسبانيول حيث تتابعونها عبر قنوات بي إن سبورتس بتعليق المصري علي محمد علي.

ريال مدريد يأمل في أن يعود من برشلونة بنتيجة الفوز، وهذا الأمر ليس سهلا على زملاء البلجيكي إيدين هازارد، لكن الصعوبة تكمن في أن إسبانيول هو الآخر يحاول الخروج من كبوته وإنعاش آماله في البقاء ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام إسبانيول:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو.

في خط الوسط: لوكا مودريتش – إيدين هازارد – فيدي فالفيردي.

في خط الهجوم: جاريث بيل – كريم بنزيمة – فينسيوس جونيور.

ويحتل إسبانيول المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة ويبدو أن الأمر في غاية الصعوبة خاصة لو خرج من مباراة اليوم أمام ريال مدريد بنتيجة سلبية، وهي محاولة لتحقيق الفوز من أجل الثأر أيضا من هزيمة الدور الأول بثنائية في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

التشكيل المتوقع لإسبانيول أمام ريال مدريد:


في حراسة المرمى: دييجو لوبيز.

في خط الدفاع : بيبا - ديفيد لوبيز - نالدو - أدريا بيدروسا.

في خط الوسط: سيرخى داردير - أدريان إمباريا - مارك روكا - أندير إيتوراسبي.

في خط الهجوم: جوناثان كاليري - فيكتور كامبوزانا بونيلا.
اكتبلنا تعليق