مشاهدة مباراة اسبانيول وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 13-06-2020 الدوري الاسباني

rcd-espanyol-vs-deportivo-alaves
يدفع نادي إسبانيول بكل أوراقه من أجل الظهور بشكل جيد أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني في المباراة التي تأتيكم في تمام الساعة الثانية مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على ملعب باور 8 في إقليم كتالونيا.

وجاءت فترة التوقف ربما لتعيد أوراق إسبانيول صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ، وتمنحه الرغبة الأكثر قوة في البقاء بالموسم المقبل، حيث أنه يأتي في المرتبة الأخيرة بفارق 3 نقاط عن ليجانيس و5 نقاط عن ريال مايوركا و6 نقاط عن سيلتا فيجو.

هذا يعني أن إسبانيول يحتاج أن يحقق الفوز اليوم من أجل أن يقلص الفارق مع منافسيه ثم تتاح له الفرصة من أجل التقدم خطوة بعد خطوة للبقاء في بطولة الليجا ، في ظل منافسة شرسة من الأندية التي ذكرناها سابقا.

موعد مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس اليوم:


يحل نادي ديبورتيفو ألافيس ضيفا على الفريق الكتالوني إسبانيول في تمام الساعة 14:00 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 13:00 مساء "توقيت تونس"، الساعة 13:00 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 15:00 مساء "توقيت المملكة العربية السعودية"، الساعة 16:00 مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت جرينتش والرباط ، الساعة 15:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 14:00 مساء "توقيت دمشق"، الساعة 14:00 مساء "توقيت السودان" ويمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

التشكيل المتوقع لإسبانيول أمام ألافيس:


في حراسة المرمى: دييجو لوبيز

في خط الدفاع: خافي لوبيز - بيرناردو - كابريرا - بيدروسا

في خط الوسط: إمباربا - روكا - فيكتور - داريدا

في خط الهجوم: لي – كالييري

أما نادي ديبورتيفو ألافيس فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب العام برصيد 32 نقطة وهو ليس بعيدا عن منطقة الخطر خاصة أن الفارق مع إسبانيول 12 نقطة صحيح أنه فارق كبير من النقاط لكن الفارق بين ألافيس وبين صاحب المركز الثامن عشر نادي ريال مايوركا 7 نقاط فقط، ويرغب الفريق في الابتعاد عن منطقة الخطر بالفوز على إسبانيول اليوم.
اكتبلنا تعليق